عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أجواء عائلية.. عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال

عقد قران الموزع كريم
عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال

تصدر عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال محركات البحث في الساعات الأخيرة، حيث تداول رواد السوشيال ميديا صور من عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال وتفاعل معها، حيث تم عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال في حفل عائلي عن قصة حب استمرت لفترة طويلة.

عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال

تم عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال عن قصة حب استمرت طويلًا، تتوجت بالزواج، وقد نشر كل من  الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال صور من عقد قرانهما عبر حساباتهما الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصدها لكم موقع تحيا مصر.

عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال

وعلقت الإعلامية هاجر جلال على صور عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال: "توأم روحي"، وتفاعل معهما الجمهور وقدموا التهنئة وكلمات الحب والفرحة من أجل هذه المناسبة، وكشف الجمهور عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال من خلال الصور التي تم نشرها لهما سويًا عبر السوشيال ميديا.

عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال

الموزع كريم عبد الوهاب أول مؤلف عربي ومصري في وثائق هوليوود

ومن جهة أخرى يعد الموزع كريم عبد الوهاب هو أول مؤلف موسيقى عربي ومصري في وثائق هوليوود الإعلامية الموسيقية ، حيث حصد الموزع كريم عبد الوهاب العديد من الجوائز العالمية في مجال الموسيقى بالقاهرة، وقدم الموزع كريم عبد الوهاب عدد من الأغاني العالمية لأهم مطربين عرب وعالميين منهم عمرو دياب، تامر حسني، وسنوب دوج، وشاجي، وغيرهم العديد.

وقال الموزع كريم عبد الوهاب من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك  تعليقًا على نجاحاته الأخيرة: "بلا جوايز بلا مهرجانات، خلي شغلك يتكلم عنك، وأنا بفضل الله أول واحد من الشرق الأوسط كله لـ هوليوود ومن غير أي تدخل جراحي".

أبرز برامج الإعلامية هاجر جلال

وعلى صعيد آخر بجانب عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال، انضمت الإعلامية هاجر جلال لـ القاهرة الإخبارية، بعد أن التحقت لعدة قنوات كبرى منهم الغد العربي والقاهرة والناس، وترى الإعلامية هاجر جلال أن الإعلامي يجب أن يتسم بالحياد في مناقشة كل مواضيعه وقدمت عدة برامج منها برنامج السوق الإقتصادي وبرنامج صباح مساء على قناة الغد العربى.

تابع موقع تحيا مصر علي