عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة زواج جوري بكر ما بين الطلاق والعودة| القصة الكاملة

زواج جوري بكر ما
زواج جوري بكر ما بين الطلاق والعودة

شهدت قصة زواج جوري بكر العديد من المنعطفات ما بين الطلاق والعودة، أثارت بها جوري بكر الجدل عبر السوشيال ميديا، وتفاعل معها متابعيها، حيث تم الطلاق بينهما دون الكشف عن السبب.

زواج جوري بكر من رجل أعمال خارج الوسط الفني

نشرت جوري بكر صور زواجها من رجل أعمال خارج الوسط الفني، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، وجاء ذلك بعدما منعت جوري بكر الصحافة والإعلام من تصوير حفل زفافها والذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى في الإسكندرية.

زواج جوري بكر 

وقالت جوري بكر: "الزواج كان مفاجأة لأن المفروض كتب الكتاب يبقى بعد رمضان، وأنا بخاف من الحسد وكمان حياتي ملكي أنا بس ومش لازم أنشر كل شيء على السوشيال ميديا، وأحيانًا بتحصل كوارث بسبب الحسد وأنا حساسة له جدًا، وكمان براعي ظروف الناس لأني معرفش مين بيحبني بجد".

زواج جوري بكر من رجل أعمال خارج الوسط الفني 

بعد أشهر من الزواج.. جوري بكر توضح حقيقة طلاقها

ومن جهة أخرى تم نشر خبر بطلاق جوري بكر من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، حيث قالت: "وجعل بينكم مودة ورحمة.. تم الانفصال بيني وبين زوجي المحترم وبتمنى له كل الخير، ومش عايزة حد يتواصل معايا في أي تفاصيل لأني مش هرد".

طلاق جوري بكر 

ولكن سرعان ما نفت جوري بكر هذا الخبر وكانت في هذا الوقت حامل، وخرجت توضح حقيقة المنشور عبر حسابها وأن حسابها تم اختراقه، وقالت: "أنا مش قادرة أتكلم وأعصابي تعبانة، شكرًا جدًا لكل الناس اللي تواصلت معايا، وحسبي الله ونعم الوكيل في واحد أو واحدة عايزين ينتقموا مني بالطريقة القذرة دي".

طلاق جوري بكر:  استحملت اللي مفيش جبل يستحمله

ومن جهة أخرى، بدأت علاقة جوري بكر الزوجية تأخذ منعطف آخر، بعد 14 شهر فقط على الزواج، حين فاجئت جوري بكر متابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، بعدما رزقت بطفل من زوجها.

طلاق جوري بكر 

وقالت فيها: "ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير، تم الانفصال بيني وبين زوجي وربنا يوفق الجميع، الحمد لله صبرت كثير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله".

جوري بكر تعلن عودتها لزوجها

والجدير بالذكر، أن جوري بكر أعلنت اليوم عن عودتها لزوجها السابق مشيرة إلى انتهاء الخلافات بينهما، ونشرت عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، صورة جمعتها معه، وقالت: "تم الصلح بيني وبين زوجي وأبو ابني وأتمنى للناس تدلعنا بالسعادة والبركة وربنا يحفظك ويخليك لينا ولأبنك".

وبذلك يكون زواج جوري بكر أخذ منعطفات ما بين الطلاق والعودة من جديد بشكل مفاجئ للجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي