عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصيات النجوم.. جنازات مسرحية تخرج من الستار للصلاة| أبرزهم سلوى محمد علي

وصية سلوى محمد علي
وصية سلوى محمد علي

كشفت سلوى محمد علي عن وصيتها بتشييع جثمانها من المسرح قبل المسجد، وبالنظر إلى تاريخ النجوم سنجد أنها ليست الأولى، فهناك نجوم أوصوا بذلك من قبل وهناك من شيعت جنازتهم من المسرح بالفعل.

سلوى محمد علي: طلبت خروج جنازتي من المسرح القومي

أثارت سلوى محمد علي الجدل عبر السوشيال بعد تصريحاتها مع خيري للإعلامي خيري رمضان عن وصيتها بعد موتها، رصدها لكم موقع تحيا مصر، حيث طلبت أن تخرج جنازتها من المسرح القومي قبل المسجد.

سلوى محمد علي 

وقالت سلوى محمد علي: "طلبت أن تخرج جنازتي من المسرح القومي لأن ده كان تقليد كل من عمل بالمسرح القومي مثلًا توفيق الدقن وشفيق نور الدين خرجت جنائزهم من المسرح القومي، لأنه كأنه بيتهم كما أي حد بيخرج من بيته، بيتي أنا المسرح القومي عايزة أخرج منه إلى المسجد".

فتحي عبد الوهاب: أتمنى تكون آخر كلماتي جملة بمشهد أقدمه

وفي أحد لقاءات الفنان فتحي عبد الوهاب أعرب عن رغبته في أن يكون آخر لحظاته في الفن، وقال فتحي عبد الوهاب: "أتمنى تكون آخر كلماتي قبل الوفاة جملة في مشهد أقدمه".

فتحي عبد الوهاب 

أحمد ماهر: نفسي أموت وأنا شغال

وعلى صعيد آخر كشف أحمد ماهر عن رغبته في أن تنتهي حياته أثناء تمثيله، حيث قال: "نفسي أموت وأنا شغال زي الفنان حسين رياض والعملاق محمود المليجي اللي ماتوا وهما يعملون ويمثلون مفيش أجمل من كده نهاية".

أحمد ماهر

عبد المنعم إبراهيم شيعت جنازته من المسرح القومي

يعتبر عبد المنعم إبراهيم هو أول فنان يتم تشييع جنازته من المسرح القومي، حيث كان في طريقه إلى المسرح لتقديم مسرحية 5 نجوم وتوفي وتم تشييع جثمانه من المسرح القومي تنفيذًا لوصيته قبل وفاته، لتكون أول جنازة يتم تشييعها من خشبة المسرح القومي في تاريخ الفن المصري.

عبد المنعم إبراهيم 

سميحة أيوب تصر على تشييع جنازة شفيق نور الدين من المسرح

كان يعاني شفيق نور الدين من الربو وتوفي عن عمر يناهز 70، وقد أصرت سميحة أيوب والتي كانت وقتها مديرة المسرح القومي، أن يتم تشييع جنازة شفيق نور الدين من المسرح، وهذا ما حدث بالفعل على أنغام الموسيقى العسكرية وسط حضور عدد كبير من الفنانين والمخرجين والأدباء.

تابع موقع تحيا مصر علي