عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حلمي أولى ضيوف برنامج بيت السعد.. غدًا

أحمد حلمي من برنامج
أحمد حلمي من برنامج بيت السعد

روج الفنان أحمد حلمي لحلقته في برنامج بيت السعد مع المطرب أحمد سعد وشقيقة الفنان عمرو سعد، المقرر أن ينطلق أولى حلقاته غدًا الأربعاء عبر شاشة قناة mbc، بالأضافة أن برنامج بيت السعد من إخراج محمد سامي.

أحمد حلمي يروج لحلقته في بيت السعد

أعلن الفنان الكبير أحمد حلمي عن كونه الضيف الأول في برنامج ييت السعد الذي يقدمه كلاً من أحمد سعد وعمرو سعد، ونشر أحمد حلمي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام صور من كواليس إعداد الحلقة ورصدها موقع تحيا مصر، وعلق: استنوني في برنامج بيت السعد يوم الأربعاء ويوم السبت على قناة MBC1.

أحمد حلمي عبر الإنستجرام
أحمد حلمي وعمرو سعد

برنامج بيت السعد

وجدير بالذكر، أعلنت مجموعة قنوات MBC عن البرومو التشويقي لـ برنامج بيت السعد، الذي يقدمه النجمان عمرو سعد وشقيقه أحمد سعد، وأعلنت عن موعد عرضه عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك الشهير، حيث كتبت: برنامج بيت السعد من بيت أحمد وعمرو سعد ابتداء من الأربعاء 11 مساء بتوقيت السعودية.

كما وطرح الشقيان عمرو وأحمد سعد أغنية الكميا راكبة ترويجًا لبرنامج بيت السعد، وظهر خلالها أحمد سعد وعمرو سعد بملابس واجواء مبهجة، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ طرحها وبأرقام قياسية.

آخر أعمال الفنان أحمد حلمي

وعلى الجانب الآخر، يواصل الفنان أحمد حلمي في الفترة الحالية التحضير لفيلم الجديد تحت اسم قصة المدينة، والفيلم من إخراج محمد شاكر خضير، ومن إنتاج ميديا هب، ومن المقرر أن يبدأ التحضير له خلال الأيام المقبلة، ويعتبر فيلم قصة المدينة هو عودة النجم أحمد حلمي للسينما وللجمهور بعد غياب طويلة، ومن المتوقع أن ينجح الفيلم وينال عليه حلمي استحسان الجمهور.

كما وتعاقد مؤخرًا أحمد حلمي على المشاركة كضيف شرف في فيلم "الست" بطولة زوجته الفنانة منى زكي، والذي يتناول الفيلم السيرة الذاتية لكوكب الشرق الست أم كلثوم، وعتبر هذا العمل التجربة الثانية حيث قدمت الفنانة صابرين سابقًا السيرة الذاتية للست أم كلثوم، والعمل من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، ولم تعلن الشركة المنتجة للفيلم عن موعد نهائي لبداية التصوير حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي