عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد علي يكشف تفاصيل مفاجئة في مشروع الشراكة الاستثمارية الجديدة بين الدولة والقطاع الخاص بالساحل الشمالي

مصطفى مدبولي بؤتمر
مصطفى مدبولي بؤتمر الاستثمار

علق الإعلامي سيد علي على حديث رئيس الوزراء مصطفى مدبولي خلال مؤتمر الشراكة الاستثمارية الجديدة بين الدولة والقطاع الخاص بالساحل الشمالي.

الإعلامي سيد علي: يجب أن تكون وعود الحكومة متواضعة


وقال الإعلامي سيد علي، خلال حلقة رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، اننا اصبحنا في عصر به “يوتيوب” وتعود اليه الناس من اجل مراجعة الارقام التي تعلن عنها الحكومه خلال الاعلان عن المشاريع التي تتوقع ان تجر عوائد بالمليارات او بالملايين لذلك يجب ان نكون واقعيين وتكون الوعود متواضعه بعض الشيء من خلال ترك الارقام التي يتم الاعلان عنها الى حين التنفيذ حيث يتم الاعلان عن الارقام التي حققتها كل مرحله تلو الاخرى وترك المشاريع ونجاحات تتحدث عن نفسها.

الإعلامي سيد علي: حديث الحكومة عن الاستثمارات الضخمة تنشأ رد فعل سلبي

وأشار الإعلامي سيد علي، ان حديث الحكومة عن أكبر الاستثمارات واضخم الاستثمارات بدات تنشأ رد فعل سلبي لدى الناس لذلك يجب التواضع قليلا في التوصيف ببعض مشروعتنا.

 

الإعلامي سيد علي تفاصيل مفاجئة في مشروع الشراكة الاستثمارية الجديدة بين الدولة والقطاع الخاص بالساحل الشمالي

ولفت الإعلامي سيد علي، إلى ان رئيس الوزراء مصطفى مدبولي عقد اليوم مؤتمر صحفي في العاصمه الاداريه بمقره للحكومه اعلن خلاله عن تفاصيل مشروع "ساوث ميد" في منطقه الساحل الشمالي الغربي بشراكه استثماريه جديده بين الحكومه والقطاع الخاص بحضور عاصمه الجزار وزير الاسكان والمرافق وهشام طلعت مصطفى رئيس التنفيذي والعضو المنتدب لهذه المجموعة.

واوضح ان رئيس الوزراء اكد على انهم يسارعون الى ان يجعلون منطقه الساحل الشمالي منطقة استثمارات ومنفتحين على جذب الاستثمارات الاجنبية، كما انها حرصه على تعزيز دور القطاع خاصه المحلي وزياده دوره، كما ان الدوله حريصة على تنمية منطقة الساحل الشمالي، وان تكون مقصد لجذب الاستثمارات حيث انهم يستهدفون جذب ضعف عدد السياح القدمين الى مصر.

 وكان رئيس الوزراء قال خلال كلمته في المؤتمر الصحفي العالمي من العاصمة الإدارية، للإعلان عن مشروع شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص، أن مشروع "ساوث ميد" سيمتد على مساحة أكثر من 23 مليون متر مربع.

تابع موقع تحيا مصر علي