عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى عن وزير الكهرباء: لم يتقاض راتبًا عن عمله

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

توجه الإعلامي أحمد موسى، بالشكر والتحية للدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء الأسبق، قائلاً: "عالم جليل، وغير كهرباء مصر، وقام بإحداث طفرة في قطاع الكهرباء تدرس".

موسى: وزير الكهرباء خدم الدولة بدون مقابل

وفجر الإعلامي أحمد موسى خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد،  مفاجأة عن الدكتور محمد شاكر، وينقله موقع تحيا مصر قائلاً: "خدم الدولة المصرية، وعنده مكتب استشاري كان بيشتغل حاجات كتير للبلد بالملايين دون أن يأخذ جنيه واحد، كما أنه كان لا يتقاضى راتبًا، فمرتبه كان يخرج لطريقه فقط".

وتابع الإعلامي أحمد موسى ،:"هذا الرجل يشكر ويكرم ويستحق لما قدمه للبلد، فقد كانت قدراتنا الإنتاجية قبل 2014 نحو 24 ألف ميجا وات، ودلوقتي أصبحت قدراتنا 60 ألف ميجا وات".

وهنأ الإعلامي أحمد موسى، المهندس كريم بدوي بعد ترشيحه لتولي منصب وزير البترول والثروة المعدنية في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، قائلاً :"من الخبرات الدولية القوية جدًا، ويتولى المهمة لاستكمال ما حققه المهندس طارق الملا".

وأضاف أحمد موسى أنه يقع على عاتق وزير البترول عدة مهام ومطالب قوية للمواطنين، ونتمنى بأن يحقق بدوي نجاحا في قطاع البترول".

موسى: هذا الرجل يشكر ويكرم

وواصل:" طارق الملا قدم تغييرًا كبيرًا في وزارة البترول خلال السنوات الماضية، وكان له دور واضح في إحداث انتعاشة في قطاع البترول فور توليه على الفور، ولكن أزمة الكهرباء الأخيرة كان أزمة عالمية في المقام الأول".

تجدر الإشارة إلى أنه تشكيل الحكومة الجديدة، جاء بعد أن أجرى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أجرى حتى الآن أكثر من 65 لقاءًا واجتماعا على مدار 25 يوما للوصول إلى أفضل تشكيل للحكومة الجديدة.

تغيير وزاري شامل

واعتمدت اختيارات مصطفى مدبولي على معايير الكفاءة والخبرة وتقييم التجارب السابقة تأتي في مقدمة معايير الاختيار، ويتم إعداد برنامج حكومي شامل للعرض على البرلمان لتحسين الخدمات المقدمة للمواطن.

وتعتبر الحكومة الجديدة أمام تغيير وزاري شامل شهد دمج وزارات واستحداث أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتطوير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات التي تواجه الدولة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي