عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين عام اتحاد الأحزاب السياسية يوضح مطالب المواطنين من الحكومة الجديدة

الحكومة الجديدة
الحكومة الجديدة

كشف أمين عام اتحاد الأحزاب السياسية عن مطالب المواطنين من الحكومة الجديدة، مؤكدا أن الرقابة الشعبية سوف تكون شديدة على الحكومة الفترة القادمة.
 

أمين عام اتحاد الأحزاب السياسية: المواطن يحتاج لرؤية أشياء ملموسة

واكد أمين عام اتحاد الأحزاب السياسية، تيسير مطر، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، انه لا يفرق لديهم الاسماء في التشكيله الوزاري الجديد تماما وما يحتاجونه هو نتائج على ارض الواقع حيث انهم يحتاجون رؤيه اشياء ملموسه على الارض الواقع يشعر بها المواطنين.
وقال أمين عام اتحاد الأحزاب السياسية، ان المواطن المصري لديه من المشاكل كثير وتحمل الكثير لذلك يحتاج الى نتيجه من الساده الوزراء الجداد مؤكدا على انهم كأحزاب سياسيه داعمين لـ الوزارة الجديدة بعد التشكيل الوزاري الجديد، كما يدعمون الدولة في حال تحقيق مطالب المواطن وقضاء مصالحه وان يكون امن على مستقبله وعلى يومه ولا يكون لدي من المشاكل ما يعكر صفو حياتي من المشاكل التي يشعر بها الجميع.

أمين عام اتحاد الأحزاب السياسية: الحكومة الجديدة ليس لديها رفاهية الوقت


وتمنى أمين عام اتحاد الأحزاب السياسية، ان تكون الحكومة الجديدة القادمه وخصوصا انه يتوقع ان يكون رئيس الوزراء مصطفى مدبولي قام بدراسه ملفات جميع الوزراء بعنايه شديده ان تكون في محلها لانهم ليس لديهم رفاهيه الوقت بعدما اصبح المواطن في عجله بان يشعر بالنتائج على ارض الواقع.

أمين عام اتحاد الأحزاب السياسية: يجب على الحكومة الجديدة توصيل المواطن لما يحتاج إليه


وشرع الى ان المواطن مرتبط ارتباط وثيق برئيس الجمهورية وطموحات المواطن تعلم مع طموحات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي وبالتالي على الحكومه ان تكون قادرة على توصيل طموح المواطن لما يحتاج اليه في حال لم تتمكن من ذلك سوف يكون الرقابه الشعبيه صعبه للغايه على الحكومه في الفتره القادمة.

ومن بين أهم المعايير التي حددها الرئيس قي تكليفة لمدبولي في اختيار الحكومة الجديدة، قدرة الوزير على مخاطبة الجماهير بخطاب سياسي شفاف وإدراك طبيعة ما يواجه المواطنين من تحديات ويساهم في إشراك المواطن في تلك التحديات وليس في إلقاء اللوم على المواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي