عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشوط الأول.. جاكبو يعطي هولندا التقدم بهدف نظيف على رومانيا في يورو 2024

فرحة جاكبو بالهدف
فرحة جاكبو بالهدف الأول في مرمى رومانيا

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة منتخب هولندا أمام رومانيا في يورو 2024، والتي تقام ضمن مباريات دور الستة عشر من البطولة، التي تجري خلال هذه الفترة في ألمانيا، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول من المباراة.

هولندا تسيطر على المباراة منذ البداية

بدت رغبة لاعبي منتخب هولندا واضحة منذ الدقائق الأولى للمباراة، في حسم الفوز مبكرًا، وتجنب حدوث أي مفاجآت كما هو الحال في معظم لقاءات البطولة، حيث توالت محاولات المنتخب الهولندي، عن طريق الثلاثي الهجومي، وكاد تشافي سيمونز أن يفتتح التسجيل لصالح هولندا، بعد تصويبة قوية ولكن يتصدى لها حارس المنتخب الروماني في الدقيقة السابعة من زمن المباراة.

جاكبو يفتتح التشجيل لصالح هولندا أمام رومانيا

ومع استمرار المحاولات من جانب لاعبي المنتخب الهولندي، تمكن لاعب نادي ليفربول الإنجليزي كودي جاكبو من تسجل الهدف الأول لصالح هولندا في الدقيقة 21 من زمن اللقاء، بعد تمريرة من تشافي سيمونز، يسددها جاكبو أرضية قوية، تسكن شباك المنتخب الروماني على يمين حارس المرمى، واستمرت محاولات لاعبي هولندا من أجل تعزيز التقدم بالهدف الثاني ولكن دون جدوى، ويحتسب حكم المباراة ثلاث دقائق من الوقت بدل الضائع دون جديد، لينتهي الشوط الأول بتقدم هولندي بهدف نظيف على رومانيا في مباراة ثمن نهائي يورو 2024.

تشكيل منتخب هولندا أمام رومانيا في يورو 2024

وجاءت اختيارات رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا في مواجهة رومانيا، ضمن مباريات اليوم الأخير من دور الستة عشر من بطولة الأمم الأوروبية 2024، كما يلي:

حراسة المرمى: بارت فيربروجن.

خط الدفاع: دينزل دومفريس، ناثان آكي، فيرجيل فان دايك، ستيفان دي فري.

خط الوسط: جيردي شوتن، سيمونز، تيجاني ريجنديرز.

خط الهجوم: ستيفين برجوين، ممفيس ديباي، كودي جاكبو.

تابع موقع تحيا مصر علي