عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ديوجو كوستا ينقذ البرتغال وكريستيانو رونالدو من كمين سلوفينيا في يورو 2024

مباراة البرتغال وسلوفينيا
مباراة البرتغال وسلوفينيا

صعد منتخب البرتغال لربع نهائي يورو 2024 وذلك بعد الفوز الصعب بشق الأنفس على سلوفينيا في الدور ثمن النهائي بركلات الترجيح (0/3) وشهدت المباراة العديد من الأمور والمتغيرات، وأضاع كريستيانو رونالدو ركلة جزاء في الشوط الإضافي الأول، وكاد منتخب سلوفينيا أن يحقق التأهل بعد خطأ بيبي في نهاية المباراة وتألق ديوجو كوستا حارس البرتغال، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل وأحداث مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024.

رونالدو يخشى النهاية المؤلمة

أهدر كريستيانو رونالدو ركلة جزاء أمام سلوفينيا في الدقيقة 105 من عمر المباراة وبعد تصدي رائع من يان أوبلاك حارس منتخب سلوفينيا، ودخل رونالدو في نوبة بكاء شديدة بعد إهدار ركلة الجزاء، وكان رونالدو يبحث عن الهدف الأول له في البطولة، ولم يسجل أي هدف حتى الان.

وغادر رونالدو مع البرتغال كأس العالم 2016 أمام المغرب من دور الـ 16 وكان يخشى الخروج بنفس الطريقة في اليورو من نفس الدور ولكن أمام منافس مختلف، وشاء القدر أن يصعد للدور المقبل وستكون هناك مواجهة هامة أمام فرنسا.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
بكاء رونالدو

ديوجو كوستا يمسح دموع رونالدو

ساهم ديوجو كوستا حارس منتخب البرتغال في الحفاظ على حظوظ منتخب بلاده والتأهل للدور المقبل في البطولة، وتصدى لكرة هامة في الدقيقة 114 من عمر المباراة بعد خطأ فادح من المدافع بيبي.

وتصدى ديوجو كوستا لكل ركلات الترجيح الثلاثة ويساهم في فوز البرتغال والصعود للدور المقبل في البطولة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
إنقاذ ديوجو كوستا

خطأ بيبي الكارثي

وقبل نهاية المباراة استلم بيبي الكرة في منطقة دفاعات منتخب البرتغال بطريقة خاطئة وافلتت منه الكرة وذهبت لمهاجم سلوفينيا والذي انفرد بمرمى ديوجو كوستا ولكنه تمكن في التعامل مع الكرة على طريقة إيميليانو مارتينيز حارس الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2022 أمام فرنسا والتصدي للكرة التاريخية أمام كولو مواني.

ركلات ترجيح مثالية

خرج ديوجو كوستا من مباراة البرتغال وسلوفينيا بالمثالية وتصدى لـ 3 ركلات ترجيح وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعدما قاد منتخب بلاده لربع نهائي يورو 2024 ومواجهة فرنسا في الدور المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي