عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورو 2024.. منتخب النمسا يفوز على هولندا (2/3) ويتصدر المجموعة الرابعة

مباراة النمسا وهولندا
مباراة النمسا وهولندا

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة هولندا والنمسا في يورو 2024، وانتهت مباراة هولندا والنمسا في يورو 2024 في الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة بفوز مستحق لمنتخب النمسا بثلاثة أهداف مقابل هدفين وخطف صدارة المجموعة أمام هولندا وفرنسا، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة هولندا والنمسا في يورو 2024.

نتيجة مباراة هولندا والنمسا في يورو 2024

بدأت مباراة هولندا والنمسا في يورو 2024 بهجوم قوي من جانب منتخب النمسا بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وسجل دونيايل مالين الهدف الأول للنمسا في الدقيقة السادسة بالخطأ في مرماه.

وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب منتخب هولندا لتسجيل الهدف الأول والتعادل في المباراة، ولكن فشل الطواحين في تسجيل التعادل في الشوط الأول، وكاد مالين أن يسجل هدف التعادل ولكنه أهدر الكرة بغرابة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة هولندا والنمسا في يورو 2024 بتقدم النمسا بهدف مقابل لا شيء وخطف الصدارة مع استمرار تعادل فرنسا أمام بولندا.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة هولندا والنمسا في يورو 2024

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة هولندا والنمسا في يورو 2024 كان التفوق لمنتخب هولندا في المباراة بحثا عن تسجيل الهدف الأول والتعادل وسجل كودي جاكبو الهدف الأول في الدقيقة 47 مباشر مع بداية الشوط الثاني.

ولكن عاد منتخب النمسا وسجل الهدف الثاني سريعا في الدقيقة 59 عن طريق رومانو شميد، ويعاني منتخب هولندا من جديد ويفقد الصدارة بشكل مؤقت في الدقيقة 60.

وسجل ممفيس ديباي الهدف الثاني والتعادل لمنتخب هولندا في الدقيقة 75 من عمر المباراة، ولكن رفض منتخب النمسا الاستسلام وسجل الهدف الثالث عن طريق مارسيل سابيتز في الدقيقة 80.

وانتهت مباراة هولندا والنمسا في يورو 2024 بفوز النمسا بثلاثة أهداف مقابل هدفين وخطف صدارة المجموعة من أمام هولندا وفرنسا.

ترتيب المجموعة بعد مباراة هولندا والنمسا في يورو 2024

وصل منتخب النمسا للنقطة السادسة في صدارة المجموعة الرابعة، ووصل منتخب فرنسا للنقطة الخامسة في المركز الثالث وهولندا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وأخيراً بولندا في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

تابع موقع تحيا مصر علي