عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورو 2024| منتخب بولندا يتعادل أمام فرنسا (1/1) ويحرم الديوك من الصدارة

كيليان مبابي
كيليان مبابي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة فرنسا وبولندا في يورو 2024، وانتهت مباراة فرنسا وبولندا في يورو 2024 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في ختام دور المجموعات ومغادرة منتخب بولندا البطولة بنقطة واحدة وتقديم مباراة كبيرة أمام منتخب فرنسا، وفقد منتخب الديوك صدارة المجموعة لصالح النمسا بعد التعادل، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة فرنسا وبولندا في يورو 2024.

نتيجة مباراة فرنسا وبولندا في يورو 2024

بدأت مباراة فرنسا وبولندا في يورو 2024 بضغط قوي من جانب منتخب بولندا على عكس المتوقع ومع عودة قائد الفريق ليفاندوفسكي من الإصابة، وكانت هناد العديد من المحاولات الخطيرة في الشوط الأول وتألق مايك ماينان حارس فرنسا للعديد من الكرات.

ولم يظهر كيليان مبابي في الشوط الأول بشكل جيد ولكنه أهدف فرصة هدف محقق بجانب عثمان ديمبلي.

وانتهى الشوط الأول من مباراة فرنسا وبولندا في يورو 2024 بالتعادل السلبي بدون أهداف في ختام مباريات المجموعة الرابعة.

كيليان مبابي
كيليان مبابي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة فرنسا وبولندا في يورو 2024

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من مباراة فرنسا وبولندا في يورو 2024 كان منتخب فرنسا له الأفضلية والهجوم من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، وحصل عثمان ديمبلي على ركلة جزاء سجلها كيليان مبابي بنجاح داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول له في اليورو تاريخيا.

ولم يستسلم منتخب بولندا وكان يريد التعادل رغم الخروج من البطولة، وحصل منتخب بولندا على ركلة جزاء في الدقيقة 79 من عمر المباراة، وسدد روبرت ليفاندوفسكي أولا وأهدر الكرة بعد التصدي من مايك ماينان، وقرر حكم المباراة إعادة الركلة من جديد بسبب تقدم ماينان.

وتمكن ليفاندوفسكي أن يسجل الهدف الأول والتعادل هذه المرة بنجاح في مرمى مايك ماينان والذي حاول التصدي للكرة، وحاول منتخب فرنسا الضغط لتسجيل الهدف الثاني ولكن انتهى الوقت.

وانتهت مباراة فرنسا وبولندا في يورو 2024 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وحصول منتخب فرنسا على المركز الثاني.

جدول الترتيب بعد مباراة فرنسا وبولندا في يورو 2024

وصل منتخب فرنسا للنقطة الخامسة في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة، ووصل منتخب هولندا للنقطة الأولى في المركز الرابع.

تابع موقع تحيا مصر علي