عاجل
الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربنا يحفظك ويخليك لينا.. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها

جوري بكر تعلن عودتها
جوري بكر تعلن عودتها لزوجها

أعلنت الفنانة جوري بكر عن عودتها لزوجها بعدما أعلنت من قبل عن انفصالهما بشكل رسمي في الأشهر الماضية، وانتهاء المشاكل والخلافات التي بينهما لتستقر الحياة الزوجية بينهما من جديد.

جوري بكر تعلن عن عودتها لزوجها من جديد

نشرت جوري بكر صورة جمعتها بزوجها السابق عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، وعلقت عليها تم الصلح بيني وبين زوجي وأبو ابني وأتمنى للناس تدلعنا بالسعادة والبركة وربنا يحفظك ويخليك لينا ولأبنك".

جوري بكر تعلن عودتها لزوجها 

طلاق جوري بكر

ومن جهة أخرى، سبق وأن أعلنت جوري بكر منذ أشهر عن انفصالها من زوجها بشكل رسمي بعدما أنجبت طفلها الأول من خلال منشور لها بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام وقالت: ": تم الانفصال بيني وبين زوجي.. وربنا يوفق الجميع، الحمد لله صبرت كتير، واستحملت كتير اللي مفيش جبل يستحمله وربنا يوفق الجميع".

طلاق جوري بكر 

جوري بكر تبدع في شخصية وداد في جعفر العمدة

وعلى صعيد آخر، أن الفنانة جوري بكر قد نالت إشادات كبيرة إيجابية على دورها في مسلسل جعفر العمدة لـ محمد رمضان بشخصية وداد، وتفاعل الجمهور مع هذه الشخصية.

جوري بكر 

مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامى.

آخر أعمال جوري بكر

والجدير بالذكر، أن مسلسل مسار إجباري هو آخر أعمال جوري بكر والذي خاضت به الماراثون الرمضاني 2024، وعلى الرغم من البطولة الشبابية للمسلسل إلا أنه حقق نجاحًا كبيرًا وأثبت موهبة الشباب وتحملهم مسئولية البطولة في موسم رمضان.

وشارك في بطولة مسلسل مسار إجباري كل من عصام عمرو، صابرين، بسمة، جوري بكر، مي الغيطي، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، إبراهيم الزيادي.

ودارت أحداث مسلسل مسار إجباري حول اكتشاف شاب أن له أخ غير شقيق من والده فقط بعدما توفي والده، ليعيش في صدمة كبيرة ويحاول أن يتعايش مع الأمر، وبالتالي يعيش الأخ الآخر بنفس الصدمة.

تابع موقع تحيا مصر علي