عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعرضه لوعكة صحية.. حمادة هلال يطمئن الجمهور على صحته

حمادة هلال
حمادة هلال

خرج الفنان حمادة هلال لـ يطمئن جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجأة، خلال الساعات الماضية، مشيرا إلى أنه يتمتع بصحة جيدة وموجها الشكر لجمهوره على سؤالهم عنه.

حمادة هلال يطمنئن جمهوره عليه

وكتب الفنان حمادة هلال منشور عبر حسابه الرسمي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ورصده موقع تحيا مصر، وقال فيه: أنا الحمد لله والشكر لله بخير، أنا في نعمة كبيرة.
لتنهال عليه التعليقات من الجمهور بالدعاء له بالصحة والعافية.

حمادة هلال عبر الفيسبوك

حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية

ومن جانبه، خرج الفنان حمادة هلال ليعلن عن تعرضه لوعكة صحية، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع الإنستجرم في خاصية الأستوري، وكتب: اللهم رب الناس اذهب البأس اشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقمًا.

آخر أعمال الفنان حمادة هلال

ويعتبر مسلسل المداح، هي آخر ما قدمه الفنان حمادة هلال، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا خلال وقت عرضه في السباق الرمضاني 2024، وتناوله رواد السوشيال ميديا أثناء عرض حلقاته، ليترك حمادة هلال بصمة مميزة وقوية على مدار 4 أعوام متتالية على أنه من نجوم الصف الأول وينافس على الأفضل.

حمادة هلال

وتدور أحداث الجزء الرابع من مسلسل المداح الذي يحمل اسم المداح أسطورة العودة حول صابر الذي يلعب دوره الفنان حمادة هلال، والذي يجد نفسه في حرب كبيرة، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن وتستمر بسبب العدواة بينهم، بسبب عصيانه لهم، حيث يبدأ فصلا جديدا من الصراع مع الجن وتنشأ حروب بينه وبين الكثير منهم تنتهي بمبارزات عديدة بين صابر وقائد الجان سميح، وتدور الحلقات في إطار من التشويق والحماس، لنرى ميف يمكن لصابر أن يهزم الجن من جديد، وهل سينفذ من الاعيبهم.

أبطال مسلسل المداح 4

ويشارك عدد كبير من النجوم، بجانب الفنان حمادة هلال في بطولة مسلسل المداح، منهم: فتحي عبد الوهاب، سهر الصايغ، هبة مجدي، خالد سرحان، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز، صفاء جلال، مي سليم، حنان يوسف، دياب، أحمد بدير، أشرف ذكي، هلا السعيد، تامر شلتوت، محمد عز، محسن محيي الدين، جميل برسوم، يسرا اللوزي، ياسمين عمر، رحاب عرفة، أمد خالد صالح، هدى الإدريسي، والمسلسل من إخراج أحمد سمير فرج، ومن تأليف أمين جمال، شريف يسري، ووليد أبو المجد.

تابع موقع تحيا مصر علي