عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منال عبد اللطيف تتراجع عن تصريحات خلع الحجاب.. مقتنعه بحجابي وبحبه

منال عبد اللطيف
منال عبد اللطيف

تصدت الفنانة المعتزلة منال عبد اللطيف الترند بعدما تراجعت عن تصريحات بخلع الحجاب، وأضافت أن بعض مواقع السوشيال ميديا هي من حرفت العناوين من أجل الترند ولكنها متمسكة بحجابها.

منال عبد اللطيف تتراجع عن تصريحات خلع الحجاب

كتبت الفنانة منال عبد اللطيف في منشور رصده موقع تحيا مصر، عبر حسابها الرسمي بموقع الفيسبوك عن استيائها من كل ما هو متداول عبر مواقع السوشيال ميديا، فقالت: أنا الحمد لله مقتنعة بحجابي وبحبه وربنا يثبتني.. أنا بس شيرت البوست عشان تعرفوا إن كل مواقع السوشيال ميديا بيعملوا عناوين كذابه ومفبركة وبس.. ربنا يهدي الجميع.. أنا بشكر كل متابعيني وأصدقائي اللي مصدقوش الكلام الفارغ ده.

منال عبد اللطيف

منال عبد اللطيف تتحدث عن ابعادها عن الفن وارتداء الحجاب

ومن جابنه، صرحت الفنانة منال عبد اللطيف عن السبب وراء ابتعادها عن الفن لـ سنوات طويلة، وقرار ارتدائها لـ الحجاب، وعلاقتها بنجوم الوسط الفني، إذ قالت في لقاء تلفزيوني لها مع الأعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس المُذاع عبر شاشة mbc مصر، فقالت: بفكر أقلع الحجاب والفكرة بتراودني لأن أوقات بتوحشني منال المنطلقة، في فرح بنتي الكبيرة بفكر أقلع الحجاب لأن الطرحة بتضايقني.. وبقالي 11 سنة محجبة.

منال عبد اللطيف

وتابعت منال عبد اللطيف: مش بحب حد يتدخل في المناطق الشخصية اللي تخصني ولكن بحترم كل الآراء، كل الفنانين قالولي ليه حد يغطي الشعر الحلو ده.. أقلعي الحجاب، أنا كنت شغالة مسلسل كيد النسا الجزء الثاني وكنت ماضية 5 مسلسلات وأخدت القرار إني هتحجب وهقعد ولغيتهم.

آخر أعمال الفنانة منال عبد اللطيف

ويعتبر آخر مشاركة فنية لـ منال عبد اللطيف هو مسلسل كيد النسا 2 ومن بعدها وقررت الأعتزال وأرتداء الحجاب وحتى الآن، وتدور الأحداث حول حلاوتهم التي تلبع دورها الفنانة نبيلة عبيد، وهي الزوجة الأولي لأحمد بدير الذي نكتشف أنه مازال على قيد للحياة مرةً، وتبدأ المشاكل تظهر حينما ترغب حلاوتهم في الانتقام من كيداهم، وتتطور الأحداث في إطار من الكوميديا.

ويشارك في بطولة مسلسل كيد النسا 2 عدد من النجوم بجانب الفنانة فيفي عبده ونبيلة عبيد، ومنهم: أحمد سلامة، أحمد بدير، رحاب الجمل، ميمي جمال، أحمد الدمرداش، أحمد صيام، بهاء ثروت، مصطفى درويش، حمدي السخاوي، محمود عبد الغفار، ومن ﺇﺧﺮاﺝ أحمد البدري، وﺗﺄﻟﻴﻒ حسين مصطفى محرم.

تابع موقع تحيا مصر علي