عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثروت سويلم: مسئولو بيراميدز هدفهم المال.. وسوف يكون هناك رد قوي على إساءة الأدب في البيان الصادر

ثروت سويلم
ثروت سويلم

أعرب ثروت سويلم عضو مجلس إدارة رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن غضبه الشديد، تجاه البيان الذي أصدره نادي بيراميدز، وهاجم من خلاله اتحاد الكرة المصري، ورابطة الأندية معا، ووصف سويلم بيان بيراميدز أنه خارج عن إطار الأدب في التعامل، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان ثروت سويلم في هذا الشأن.

رد ثروت سويلم على بيان بيراميدز

وقال ثروت سويلم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة إي تي سيث: “من آمن العقاب أساء الأدب، ورابطة الأندية ترفض الاتهامات الأخيرة في بيان بيراميدز، حيث أن أصبحنا في زمن أندية البيانات، ولابد من وجود رد قوي على من كتب هذا البيان”.

وتابع: “كل فرد يعمل في بيراميدز، يحصل على الكثير من الأموال، لذلك يريد أن يظهر أنه على قدر المسئولية، من خلال مهاجمة اتحاد الكرة المصري، ورابطة الأندية، ومن كتب هذا البيان هو أحد العاملين في النادي”.

وأكمل: “المسئولين في بيراميدز يحصلون على مبالغ كبيرة من الملاك، حيث أن هدفهم الأساسي هو الاستفادة المالية، لذلك لا يعينهم أي شيء آخر، لذلك أكرر أن من أمن العقاب، أساء الأدب”.

وذكر: “سيتم تحويل المسئولين عن البيان داخل هذا النادي إلى لجنة الانضباط وسوف يتم توقيع عقوبة ورد فعل قوي ضدهم، هو يريدون فقط أن يوضحوا لملاك النادي خارج مصر، أنهم قادرون على الحصول على حقوقهم بمهاجمة اتحاد الكرة ورابطة الأندية”.

ثروت سويلم يعترض على تعيين كلاتنبرج رئيسًا للجنة الحكام: رأيتم ماذا فعل في  السعودية - بطولات
ثروت سويلم عضو مجلس إدارة رابطة الأندية المصرية المحترفة

ثروت سويلم يوضح قرار إعادة مباراة سموحة وبيراميدز في دوري نايل

وواصل: “من العدل استكمال ما تبقى من مباراة سموحة وبيراميدز في دوري نايل ولا توجد مجاملة لأي نادي، ولابد على نادي بيراميدز أن يعلموا أنهم يتعاملون مع اتحاد كرة محترم ورابطة أندية محترمة والكلام يكون في حدود الأدب”.

وأشار: “نادي بيراميدز يمتلك العديد من اللاعبين المميزين، وهو متصدر بطولة الدوري الممتاز حتى الآن، والأمور تسير بشكل جيد، ولكن هم يرون أنه لابد من اختلاق الأزمات والمشاكل، ليعلم ملاك النادي بالإمارات أننا قادرون على أخذنا حقنا بالصوت العالي”.

وأتم ثروت سويلم حديثه: “أسهل شيء في التعامل هو إساءة الأدب، ولكن من الصعب أن تكون محترمًا في تعاملك مع الآخرين، لذلك ما حدث من مسئولي بيراميدز غير مقبول وسوف يكون هو إجراء ورد قوي عليهم”.

تابع موقع تحيا مصر علي