عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة: تم تحويل طلب بيراميدز للجنة الاستئناف بشأن مباراة سموحة في دوري نايل عبر الوتساب

اتحاد الكرة المصري
اتحاد الكرة المصري

قال محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الاتحاد المصري لكرة القدم ليس لديه الحق في التدخل في أزمة مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري الممتاز، واتحاد الكرة تفاجئ بقرار استكمال المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد أبو الوفا.

تصريحات محمد أبو الوفا

وأضاف محمد أبو الوفا في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، كان من المقرر إعادة مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري الممتاز، واتحاد الكرة لا يعلم حيثيات قرار استكمال المباراة.

وأكمل محمد أبو الوفا، اتحاد الكرة كان متفرجا في أزمة مباراة سموحة وبيرامدز في الدوري الممتاز، ووصلنا كلام بأن المباراة سيتم إعادتها، وسنقوم برفع استئناف فريق بيراميدز ضد سموحة للجنة الاستئناف.

محمد أبو الوفا مع إبراهيم فايق

وأشار محمد أبو الوفا، تفاجئت بخطاب نادي بيراميدز الذي وصل لاتحاد كرة القدم المصري، وعلمت به من الإعلام والأمر وصل للجنة الاستئناف.

لا يتوفر وصف.
خطاب نادي بيراميدز

واستكمل محمد أبو الوفا، سيكون هناك رد سريع من لجنة الاستئناف للرد على أزمة مباراة بيراميدز وسموحة في دوري نايل، واتحاد كرة القدم يخدم جميع الأندية وعلى رأسها فريق بيراميدز.

وأردف محمد أبو الوفا تصريحاته، اتحاد الكرة المصري يجتمع بشكل مستمر مع بيريرا رئيس لجنة الحكام ونناقش دائما الأخطاء التحكيمية التي تحدث في المباريات، وبيريرا يدافع دائما عن الحكام وطلب العديد من التعديلات وتمت الموافقة عليها، وعزب حجاج سيتواجد في لجنة الحكام، وطلب بيريرا رحيل عضوين في لجنة الحكام.

تابع موقع تحيا مصر علي