عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والداخلية فى بطولة الدوري

الاهلي والداخلية
الاهلي والداخلية

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق الأهلي الداخلية، يوم الخميس، ، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الداخلية فى بطولة الدوري.

ويستعرض تحيا مصر، تاريخ مواجهات الأهلي والداخلية قبل المباراة المرتقبة في بطولة  الدوري.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الداخلية

التقي الأهلي والداخلية16مباراة في تاريخ مواجهاتهما بالدوري الممتاز، منذ صعود الداخلية للدوري العام موسم 2011-2012، كانت المباراة الأولى يوم 2 نوفمبر 2011، وانتهت بفوز الأهلي 3-1، وأحرز أهداف المارد الأحمر وائل جمعة وعماد متعب وحسام غالي.

وآخر مباراة جمعت بينهم، كانت في 28 فبراير 2023، حيث انتهت بهدف لكل فريق وأحرز للأحمر محمود كهربا. 

تصريحات أحمد حجازي

وأضاف أحمد حجازي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، اللعب في الدوري السعودي مختلف والجماهير السعودية شغوفة ومختلفة، وكريم بنزيما إضافة كبيرة للفريق ولكنه تعرض للإصابات الطويلة ومستوى الفريق لم يساعد اللاعب، ومن الصعب أن يقود الفريق وحيداً.

وأشار أحمد حجازي في تصريحاته، عدي ممتد لمدة سنتين مع نادي اتحاد جدة، وموسمي كان ناجح على المستوى الشخصي بسبب عودتي من الإصابة الكبيرة في فترة قصيرة، ولعبت 25 مباراة في 3 شهور وهو أمر مميز بالنسبة لي وكان من المفترض أن أحصل على الراحة ولكن كنت ألعب من أجل النادي والمنتخب.

وواصل أحمد حجازي، متقبل فكرة رحيلي عن الاتحاد لأن الموسم الماضي لم يكن ناجحا بالنسبة للفريق، وأنا تحت أمر الاتحاد في أي وقت ولدي العديد من العروض من داخل السعودية وخارجها والقرار لنادي الاتحاد ورغبتي في النهاية ولديه عامين مع النادي.

أحداث مباراة الاهلي وطلائع الجيش

ويذكر ان، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز برباعية نظيفة على طلائع الجيش، في المباراة التي انطلقت في السابعة من مساء ‏أمس  على استاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

سيطر الأهلي على المباراة بأنياب هجومية مؤثرة، أثمرت عن أربعة أهداف وفرص بالجملة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة وتعميق جراح الطلائع لكنها أهدرت جميعًا، كما أهدر طاهر محمد ركلة جزاء للأهلي في الشوط الثاني، وتصدى محمد الشناوي بمرونة ويقظة لضربة جزاء للطلائع سددها عمر السعيد.

تابع موقع تحيا مصر علي