عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود كهربا لاعب الأهلي بعد استبعاده من مباراة الطلائع:" صباح السعي والرضا"

محمود كهربا
محمود كهربا

تجاهل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار مارسيل كولر المدري الفني للفريق، باستبعاده من قائمة المارد الأحمر أمام طلائع الجيش، أمس الأثنين، في بطولة الدوري المصري.

تحيا مصر، ويواصل كهربا لاعب الأهلي فى نشر صورة له على مواقع التواصل الإجتماعي وهو داخل مقر القلعة الحمراء يستعد لخوض تدريباته المنفرده بعد أزمته الأخيرة.

وكتب اللاعب عبر حسابه الرسمي"أستوري" إنستجرام:" : صباح السعي والرضا.. الفولت العالي والبرج العالي".

No description available.
كهربا على إنستجرام

ومن المقرر أن يحسم مارسيل كولرالمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصير محمود كهربا لاعب الفريق، خلال مران اليوم الثلاثاء، من مباراة الداخلية، بعدما استبعاده من مواجهة أمس، أمام طلائع الجيش، بسبب غيابه عن تدريبات المستبعدين في لقاء فاركو دون الحصول على إذن.

أزمة محمود كهربا

وكان محمود كهربا قد افتعل أزمة بعد مباراة الأهلي وفاركو الماضية في الدوري المصري الممتاز بسبب عدم مشاركته في المباراة، وشارك أنتوني موديست بدلا منه بسبب أنها المباراة الأخيرة له مع الفريق.

وبعد نهاية المباراة كان هناك تكاسل من محمود كهربا في المشاركة في مران المستبعدين من مواجهة فاركو، وقرر مارسيل كولر خروجه من التدريبات.

أحداث مباراة الاهلي وطلائع الجيش

ويذكر ان، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز برباعية نظيفة على طلائع الجيش، في المباراة التي انطلقت في السابعة من مساء ‏أمس  على استاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

سيطر الأهلي على المباراة بأنياب هجومية مؤثرة، أثمرت عن أربعة أهداف وفرص بالجملة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة وتعميق جراح الطلائع لكنها أهدرت جميعًا، كما أهدر طاهر محمد ركلة جزاء للأهلي في الشوط الثاني، وتصدى محمد الشناوي بمرونة ويقظة لضربة جزاء للطلائع سددها عمر السعيد. 

افتتح طاهر التسجيل في الدقيقة 12 بمهارة عالية، وأضاف عمرو السولية الهدف الثاني في الدقيقة 34 من متابعة رائعة، ثم أضاف محمد عبد المنعم الهدف الثالث في الدقيقة 38 من تمريرة حسين الشحات، واختتم وسام أبو علي الرباعية في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

تابع موقع تحيا مصر علي