عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: انتظروا مفاجأة بالمليارات غدا

أحمد موسى
أحمد موسى

فجر الإعلامي أحمد موسى، مفاجأة عن مؤتمر صحفي عالمي بمقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية للإعلان عن شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص.

موسى: شراكة استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص

وقال الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة صدى البلد، وينقله موقع تحيا مصر، مساء اليوم الاثنين، :"غدا مؤتمر صحفي عالمي بمقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية للاعلان عن شراكه استثمارية بين الدولة والقطاع الخاص بالساحل الشمالي".

وتابع الإعلامي أحمد موسى، :"هذا المؤتمر سيكون بالمليارات مثل مشروع رأس الحكمة ولكن أقل نسبيا".

ووفي وقت سابق ضع الرئيس عبدالفتاح السيسي مجموعة من المحددات الهامة في اختيار وزراء الحكومة الجديدة، حيث تكررت رسائله وتصريحاته الهامة بخصوص الاستناد إلى أصحاب الكفاءة والقدرة على التوصل إلى الحلول الخلاقة في مواجهة الازمات، حيث يرصد موقع تحيا مصر في تقريره التالي إضاءات الرئيس حول ملامح الحكومة الجديدة.

موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة

من المتوقع أن تشهد الحكومة الجديدة تغييرات جوهرية تشمل عددا من الوزارات، مع احتمالية بقاء بعض الوزراء الحاليين الذين أثبتوا كفاءتهم خلال فترة توليهم مناصبهم. يهدف ذلك إلى إحداث دماء جديدة تضفي حيوية على العمل الحكومي، وتساهم في تحقيق الأهداف المرجوة بكفاءة وفعالية.

تمثل الحكومة الجديدة خطوة هامة في مسيرة مصر نحو التقدم والازدهار. بقيادة الرئيس السيسي، وبفضل كفاءة وخبرة أعضاء الحكومة، تشرق شمس جديدة على مصر، حاملة معها آمالا عريضة بمستقبل مشرق يلبي تطلعات أبناء الوطن، حسب تصريحات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وفي سياق متصل أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن مصر تمسكت بتنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي رغم التحديات، مضيفا أن الاتحاد الأوروبي يعد الشريك الاستراتيجي الأول لمصر.

الحكومة الجديدة

وأضاف مصطفى مدبولي، في جلسة حوارية ضمن فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، صباح اليوم الأحد، أن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يأتي في ظل أزمات إقليمية.

وتابع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن مصر استثمرت بكثافة بنيتها التحتية لتجعلها جاذبة للاستثمار، مستدركا أن مصر فيها فرص متنوعة وتمثل فرص ممتازة للمستثمرين.

تابع موقع تحيا مصر علي