عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعترافات المتهمة بسرقة فيلا عماد متعب: اشتريت بالفلوس حاجات لبيتي

عماد متعب
عماد متعب

كواليس سرقة فيلا عماد متعب في المعادي حيث أدلت المتهم بسرقة الفيلا باعترافات تفصيلية عن جريمتها وقررت بسرقة خاتم ألماظ ومبلغ مالي من الفيلا، ويرصد موقع تحيا مصر اعترافات المتهمة بسرقة فيلا عماد متعب.

اعترافات المتهمة بسرقة فيلا عماد متعب في المعادي

وقالت المتهمة بسرقة فيلا عماد متعب أنها تعمل خادمة في الفيلا لدى اللاعب وزوجته، وأنها قامت بسرقة خاتم ألماظ ومبلغ مالي 10 آلاف جنيه من الفيلا بأسلوب المغافلة أثناء عملها وقامت بالاحتفاظ بالخاتم وشراء مستلزمات لمنزلها بالمبلغ المالي.

باشر ت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة سرقة فيلا عماد متعب وزوجته يارا نعوم في المعادي، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة كما أمرت بحبس المتهمة خادمة عماد متعب 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معها.

التحقيقات تكشف تفاصيل سرقة فيلا عماد متعب

وكشفت تحقيقات النيابة في واقعة سرقة فيلا عماد متعب أن المتهمة خادمة قامت بسرقة خاتم ألماظ ومبلغ مالي من الفيلا واحتفظت بالخاتم في منزلها خشية من شك أصحاب محلات الذهب فيها كما قامت بشراء مستلزمات منزلية بالمبلغ المالي.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من عماد متعب لاعب النادي الأهلي السابق أفاد فيه بقيام خادمته بسرقة خاتم ألماظ ومبلغ مالي خاصين بزوجته يارا نعوم من فيلا المعادي.

القبض على خادمة عماد متعب

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إلى موقع الحادث وتبين صحة الواقعة وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على الخادمة وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة أن وراء ارتكاب الواقعة الخادمة حيث قامت بسرقة خاتم ألماظ ومبلغ مالي من الفيلا وقامت بالاحتفاظ بالخاتم خشية المسائلة من محلات الذهب وقامت بشراء مستلزمات منزلية بالمبلغ المالي.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على الخادمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة تفصيليا حيث قررت بأنها قامت بسرقة مبلغ مالي وخاتم ألماظ من فيلا عماد متعب في المعادي خاصين بزوجته يارا نعوم.

تابع موقع تحيا مصر علي