عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حرق صاحبه عشان الفلوس.. القصة الكاملة لإصابة شاب في قنا بحروق

اصابة شخص بحروق
اصابة شخص بحروق

تباشر النيابة العامة في قنا التحقيقات في واقعة إصابة شاب على يد صديقه بسبب خلافات مالية بينهما، حيث قام المتهم بإشعال النيران في صديقه، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

تفاصيل إصابة شاب بحروق في قنا خلال مشاجرة مع صديقه 

واستعلمت النيابة في قنا عن الحالة الصحية للمصاب المجني عليه في الحادث للاستماع إلى اقواله بالإضافة إلى حبس صديقه 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة التي اسفر عنها إصابة الشاب بحروق.

وتبين من التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة في قنا، نشوب مشاجرة بين المجني عليه وصديقه بسبب خلافات مالية بينهم، قام على أثرها الأول بإلقاء مادة مشتعلة على صديقه مما نتج عنه إصابته ونقله إلى المستشفى في حالة خطر بسبب الحروق المتفرقة في جسده.

التحريات: شاب يحرق صديقه بسبب خلافات مالية بينهم في قنا

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى المركزي أفادت باستقبال شاب مصاب بحروق متفرقة في أنحاء الجسد وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في قنا لكشف الملابسات.

بالانتقال والفحص تبين من تحريات أجهزة المباحث في قنا العثور على شاب يدعى مصطفى مبروك مصاب بحروق متفرقة في انحاء الجسد، كما شرحت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة صديقه بسبب خلافات مالية بينهم حيث قام المتهم بإلقاء مادة حارقة عليه.

القبض على المتهم بحرق صديقه في قنا بسبب خلافات مالية بينهم

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، القبض على المتهم وتبين أنه يدعى م ع مقيم بندر قناوتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في قنا لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

حيث تبين من التحريات الأولية التي أجرتها فرق المباحث في قنا، إن خلاف نشب بين م.ع.أ وصديقه م. ع.ن، تطور إلى مشاجرة، انتهت بقيام الاول بإحضار كمية من البنزين وإلقائها على الثانى، وإشعال النيران به، نتج عنها إصابات متفرقة من الدرجة الثانية والثالثة بالمجنى عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي