عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاطمة عيد تحرر محضرا بسرقة الفيلا الخاصة بها في الجيزة

فاطمة عيد
فاطمة عيد

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من جهودها لكشف ملابسات سرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد، داخل كمبوند شهير في منطقة أكتوبر ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل سرقة فليا فاطمة عيد.

كواليس سرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد في الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من فاطمة عيد أفادت فيه بتعرض الفيلا الخاصة بها للسرقة داخل كمبوند شهير بمنطقة أكتوبر.

على الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال وكشف الملابسات، حيث أنتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى موقع البلاغ لكشف ملابسات الواقعة.

فاطمة عيد تحرر محضرا بسرقة فيلتها في الجيزة

واستمعت الأجهزة الأمنية في الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى أقوال الفنانة فاطمة عيد والتي قررت بأن الفيلا الخاصة بها في أكتوبر تعرضت للسرقة على يد مجهولين.

وفي سياق متصل، تستكمل النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة سرقة فيلا عماد متعب، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة كما أمرت بحبس المتهمة خادمة عماد متعب 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معها.

تفاصيل سرقة فيلا عماد متعب في المعادي

وكشفت تحقيقات النيابة في واقعة سرقة فيلا عماد متعب أن المتهمة خادمة قامت بسرقة خاتم ألماظ ومبلغ مالي من الفيلا واحتفظت بالخاتم في منزلها خشية من شك أصحاب محلات الذهب فيها كما قامت بشراء مستلزمات منزلية بالمبلغ المالي.

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من عماد متعب لاعب النادي الأهلي السابق أفاد فيه بقيام خادمته بسرقة خاتم ألماظ ومبلغ مالي خاصين بزوجته يارا نعوم من فيلا المعادي.

القبض على خادمة عماد متعب

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إلى موقع الحادث وتبين صحة الواقعة وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على الخادمة وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة أن وراء ارتكاب الواقعة الخادمة حيث قامت بسرقة خاتم ألماظ ومبلغ مالي من الفيلا وقامت بالاحتفاظ بالخاتم خشية المسائلة من محلات الذهب وقامت بشراء مستلزمات منزلية بالمبلغ المالي.

تابع موقع تحيا مصر علي