عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إخلاء سبيلها.. كواليس جديدة عن فيديو محاولة خطف طفل الغربية

فيديو محاولة خطف
فيديو محاولة خطف طفل الغربية

تفاصيل جديدة وكواليس محاولة خطف طفل الغربية، حيث أخلت جهات التحقيق في الغربية سبيل السيدة التي ظهرت في فيديو محاولة خطف طفل الغربية، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

كواليس إخلاء سبيل سيدة خطف طفل الغربية

محاولة خطف طفل الغربية ظهر عنها مقطع فيديو على منصات التواصل الإجتماعي حيث ظهرت سيدة أثناء شراء مستلزمات داخل أحد المحلات التجارية، وقامت سيدة أخرى بالإمساك بيد ابنها في محاولة منه لاختطافه منها، إلا أن الأم انتبهت وقامت بالإمساك بإبنها.

حيث كشفت التحقيقات في محاولة خطف طفل الغربية، وتفريغ كاميرات المراقبة أن السيدة اصطحبت الطفل خطأً بدلًا من أحد نجليها، كما تبين عدم وجود أي أشخاص معها، وأن الفيديو الذى تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي تم اقتصاصه من أحد الزوايا.

تفاصيل مقطع فيديو محاولة خطف طفل الغربية

وقررت جهات التحقيق في الغربية، إخلاء سبيل صاحبة واقعة خفط طفل الغربية لعدم صحة الواقعة وتبين سلامة نيتها من محاولة الخطف وتم تبرئتها من الواقعة، وقد عمت حالة من الفرحة والسعادة من أهالي المنطقة التي تقطن بها السيدة بعد ظهور براءتها. 

وظهر مقطع فيديو خطف طفل الغربية، لسيدة بصحبتها نجلها لشراء مستلزماتهما، وتواجد سيدة أخرى في نفس المكان بجوارها، وقيام السيدة الأخرى بالإمساك بيد الطفل الصغير ومحاولة خطفه وفقا لرواية والدته.

الداخلية تكشف تفاصيل محاولة خطف طفل الغربية

بعد انتشار الفيديو، طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة ضبط وإحضار السيدة المتهمة باختطاف الطفل وسرعة التحقيق في الواقعة، كما قاموا بتحذير الأمهات من السهو عن أطفالهم في حال تواجدهم في أماكن مزدحمة.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات واقعة اختطاف طفل بالغربية وضبط مرتكبة الواقعة بعد ما تبلغ لقسم شرطة ثان طنطا بمديرية أمن الغربية من إحدى السيدات مقيمة بدائرة القسم بأنه حال تواجدها بأحد المحال التجارية كائن بدائرة القسم ، وبرفقتها نجلها سن عام ونصف.

وفوجئت السيدة بقيام سيدة أخرى كانت متواجدة بذات المحل باصطحاب نجلها ومحاولة التوجه به للخارج ، إلا إنها قامت باستيقافها واسترداد نجلها، وبإجراء التحريات بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن تحديد وضبط مرتكبة الواقعة ربة منزل مقيمة بدائرة القسم ولم يُستدل لها على معلومات جنائية .

بمواجهتها قررت أنها كانت متواجدة بذات المحل لشراء بعض المتطلبات وبرفقتها نجليها سن 3 ، 5 سنوات، وقيامها باصطحاب الطفل المُشار إليه بدلاً من أحد نجليها عن طريق الخطأ وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي