عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسمى نفسه ليلى.. القصة الكاملة للقبض على صاحب حساب ليل مصر

صاحب حساب ليل مصر
صاحب حساب ليل مصر

كواليس وتطورات القبض على صاحب حساب ليل مصر، الذي قام بتسمية نفسه ليلى وظهر في مقاطع فيديو عبر منصة التيك توك معلنا عن بعض الأمور الخادشة للحياء والتي تدعوى لافعال غير سوية، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة عن الواقعة.

تفاصيل وكواليس القبض على صاحب حساب ليل مصر

رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حساب على تطبيق تيك توك باسم ليل مصر، وجرى فحص مقاطع الفيديو المعروضة عليه حيث تبين أنها خادشة للحياء وتتضمن دعوات إباحية تدعو لأفعال غير مألوفة وغير سوية من خلال قيامه بتحويل نفسه لأنثى.

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من القبض على شاب يدعى «ليل مصر» يعمل تيك توكر لاتهامه بعرض مقاطع فيديو خادشة للحياء تحرض على الأفعال الغير مألوفة والتحريض على الفسق والفجور والأفعال الغير طبيعية والغير سوية.

التحريات: المتهم قام بتسمية نفسه ليلى وظهر في مقاطع خادشة للحياء

وتبين من التحريات أن صاحب حساب ليل مصر شاب يدعى محمود، وسمى نفسه ليل مصر أو ليلى، وقام بتطويل شعره واستخدام مساحيق التجميل خلال مقاطع فيديو بثها عبر قناته على التيك توك بالإضافة لمقاطع فيديو أخرى خادشة للحياء وتحتوي على مضمون إباحي.

وتابعت التحريات أن صاحب حساب ليل مصر، يروج عبر حسابه على التيك توك لفيديوهات ومقاطع غير مألوفة بالإضافة لتعديه على القيم الاسرية والمجتمع المصري، وذلك من خلال مقاطع بث مباشر يقوم ببثها على الحساب الخاص به.

القبض على صاحب حساب ليل مصر على التيك توك

وكشفت التحريات والفحص لمقاطع فيديو صاحب حساب ليل مصر، أن حساب ليل مصر تظهر عليه فتاة إلا أنها في الحقيقة شاب ويدعى محمود ويقوم باستخدام الميك آب للترويج إلى الأفعال الغير مألوفة والدعوة والتحريض لممارسات غير طبيعية من خلال الحساب.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على صاحب حساب ليل مصر، وتبين أنه شاب ويدعى محمود ويقوم بنشر مقاطع فيديو ولايفات تدعو للأفعال الغير مألوفة عبر صفحته، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وفحص حساب ليل مصر ومقاطع الفيديو المنشورة عليه والتي تدعو لممارسات غير مألوفة عن المجتمع المصري بالإضافة للترويج إلى محتوى خادش للحياء.

تابع موقع تحيا مصر علي