عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيد على: الرئيس السيسي أصلح أخطاء 60 عام

سيد علي تعبير عن
سيد علي تعبير عن الرأي

وجه الإعلامي سيد علي رسالة قاسية لبعض رواد السوشيال ميديا الذين ينتقدون الدولة بطريقة لا تعبر عن حرية الرأي ولا تمتم له بصلة.

الإعلامي سيد علي: هناك بعض التبجح على السوشيال ميديا

وقال الإعلامي سيد علي خلال تقديمه لحلقه رصدها من موقع تحيا مصر من برنامج حضرة المواطن المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، أن هناك قدر كبير من التبجح وليس الجرأة على السوشيال ميديا من بعض الاشخاص الذين يدعون انهم غاضبون بسبب الأسعار والكهرباء، مشيرا الى انه بدا ان يكون هناك تطاول على الدولة ومؤسسات الدوله وشخوص في الدوله وهذه ليست معارضة.

الإعلامي سيد علي: هناك فرق بين التعبير عن الرأي على السوشيال ميديا والتبجح


وأضاف الإعلامي سيد علي، ان هناك فرق كبير بين التعبير عن الرأي على السوشيال ميديا وعن الغضب وعن تقديم الحلول وهناك فرق بين السب والشتيمه والتبجح قائلا احيانا الى البعض اننا نعيش اجواء ما قبل 25 يناير فهذا وهم حيث ان البعض يحاول اعاده انتاج 25 يناير وبعض الاشخاص الذين يدعون الوطنيه غارقين في براميل من الخيانه وفي حال غسلهم بثاني سوف تظل الخيانه في طبعهم وينضمون الى الطبور الخامسه الامريكي والاسرائيلي المتغرب عن هذه البلد.


وتابع الإعلامي سيد علي، ان ما حدث هو أن الدولة المصرية حتى لا نكذب على أنفسنا لم تكن في عيشه من البغد والر خاء والمن والسلوى ولكن طوال الوقت والدولة المصرية تعاني لاننا لدينا مشاكل ولكن هذة الدولة على مدار السنوات قد حفظها الله.

الإعلامي سيد علي: الرئيس السيسي أصلح أخطاء 60 سنة


ورأى الإعلامي سيد علي، ان الرئيس عبد الفتاح السيسيه اعاد اصلاح ما اخطا فيه السابقين على مدى 60 عام ماضيه وليس 30 سنه فقط اي منذ عام 1952 وهذه الدوله لم يكن بها الصرف صحي ولا مياه ولا شوارع ولا كبار ولا بنيه اساسيه ولا تليفونات ولا اي شيء وكنا نخدع انفسنا برغم من اننا لدينا الكثير من الاعتراضات على بعض السياسه الحكومه ولكن ما يحدث على موقع التواصل الاجتماعي هو شيء من التبجح وليس حرية تعبير أو رأي حيث انه لا يجب تخوين وسب البعض.

تابع موقع تحيا مصر علي