عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة فنان لبناني.. توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة تشعل السوشيال ميديا

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

تصدرت ليلى عبد اللطيف خبيرة التوقعات، مؤشرات البحث جوجل وصفحات التواصل الاجتماعي، بعد استضافتها في برنامج ساعة الصفر على قناة لبنانية.

ورصد موقع تحيا مصر توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة عبر برنامج ساعة الصفر، والتي وصفها البعض بأنها صادمة وحل الحزن على رواد السوشيال ميديا بسببها.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن لبنان

توقعت ليلى عبد اللطيف، وفاة أحد الفنانين من نجوم الصف الأول من نهاية عام 2024 إلى المنتصف الأول من عام 2025.

كما تنبأت بفضيحة أحد نجوم الفن، لكنها لم تكشف عن هويته أو جنسيته، وعن مقتل أحد نجوم الصف الأول بسبب الأموال وتكون قضية كبيرة في الحوادث.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن شيرين عبد الوهاب وياسمين عبد العزيز 

وتنبأت خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف لشيرين عبد الوهاب، وذلك بعد الأحداث الأخيرة التي تواجه شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب وأسرتها، أنها تعود لخشبة المسرح من جديد وتحقق نجاحات لا مثيل لها، كما أكدت أنها تحيي حفلا كبيرة في لبنان.

أما عن ياسمين عبد العزيز، فقالت ليلى عبد اللطيف أنها تتعامل مع الفنان العوضي من جديد في عمل فني ناجح يكسر الدنيا.

توقعات ليلى عبد اللطيف لعمرو دياب 

وكانت توقعت ليلى عبد اللطيف، منذ فترة مع الإعلامي نيشان، عن مشهد يتصدر منصات التواصل الاجتماعي، وهو أن عمرو دياب يتعرض لموقف على مسرح في حدث مهم، وهذا الحدث ينتشر على صفحات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

وتابعت ليلى عبد اللطيف أن عمرو دياب يظهر خلال هذا الحدث بصورة مختلفة غير التي يظهر بها مع الجمهور، ويعيش المعجبين حالة صدمة كبيرة بسبب هذا الموقف.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن الفنانين 

أكدت ليلى عبد اللطيف، أن يسرا من النجمات التي تبرز نجاحها خلال الفترة المقبلة بشكل كبير، «يسرا الفترة الجاية هتنجح وهتكسر الدنيا وهتجسد شخصية تاريخية».

كما أكدت على صعود نجم ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وتعود شيرين عبدالوهاب إلى مجدها في الغناء مرة أخرى، ونجاح آمال ماهر بشكل كبير .

كما توقعت بنجاح الفنان محمد رمضان، قائلة «رمضان هينجح نجاح كبير وهيكسر الدنيا بسبب أغنية هيعملها مع الفنان سعد ألمجرد وهيتصالحوا».

تابع موقع تحيا مصر علي