عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

توقعت من 6 شهور .. ليلى عبد اللطيف تثير ضجة بوفاة قائد الطائرة

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

أثارت ليلى عبد اللطيف خبيرة التوقعات الجدل خلال الساعات الماضية، بسبب وفاة الكابتن حسن يوسف عدس قائد الطائرة المصري عن إحدى الرحلات من القاهرة إلى مدينة الطائف.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن قائد الطائرة 

وحسب ما رصده موقع تحيا مصر، وكانت توقعت ليلى عبد اللطيف خبيرة التوقعات شهر يناير الماضي عن تعرض قائد إحدى الطائرات لأزمة قلبية أثناء الرحلة الجوية.

هبوط طائرة بعد وفاة قائدها 

حيث انتشر مقطع مصور وثق الإعلان الحزين من مساعد الطيار للركاب، ليبلغهم بوفاة قائد الطائرة، المصري حسن عدس.

وفؤجى ركاب طائرة كانت متجهة من العاصمة المصرية القاهرة إلى مدينة الطائف السعودية، بإعلان عبر مكبرات الصوت يخبرهم أن مسار الرحلة سيتغير، لتهبط الطائرة في جدة اضطراريا، بعد وفاة قائدها وهي تحلق في الأجواء.

وتم تغيير مسار الرحلة والهبوط اضطراريًا في جدة، حيث قال مساعد الطيار: "نعتذر لكم عن تغيير مسار الرحلة إلى مطار الملك عبد العزيز بمدينة جدة، وذلك لوفاة أخي وصديقي قائد الطائرة كابتن حسن عدس".

سبب وفاة قائد الطائرة المصري 

ويبحث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب وفاة سائق الطائرة ولكن يزال سبب الوفاة غير معروف، ولكن نشر طبيبا  تغريدة تشمل صورة كابتن حسن عدس، مشيرًا إلى ذراعيه بالقول: "رحمة الله.. واضح سبب الوفاة من ذراعيه Xanthomas (الورم الصفراوي).. مما يعني أن الكوليسترول عنده كان مرتفعا".

واضاف: "أنصح أقاربه من أخوة وأخوات، فحص الكوليسترول ضروري حتى لو كانوا صغارًا".

ونعي رواد السوشيال ميديا،الكابتن المصري حسن عدس على الفيسبوك، تعرض لأزمة صحيه مفاجئة اثناء قياده الطائرة، أقلعت الطائرة  من مطار القاهرة متجهه الي مطار الطائف، ولكنه شعر بالتعب ولسوء الحظ  المساعد الطيار المصاحب له كانت هذه أول رحله يقوم بها ولم يكن عنده الخبره الكافيه لقيادة الطائره، فاضطر كابتن حسن بعمل هبوط إضطراريًا في مطار جدة .. وعمل كل ما في وسعه للهبوط بالطائرة بسلام ولكنه توفى عند مدينة ينبع، وهو على كابينة القياده وقد قام  مساعد الطيار بأستكمال القياده لمطار جده».

قائد الطائرة المصري 

توقعات ليلى عبد اللطيف لعمرو دياب 

وكانت توقعت ليلى عبد اللطيف، منذ فترة مع الإعلامي نيشان، عن مشهد يتصدر منصات التواصل الاجتماعي، وهو أن عمرو دياب يتعرض لموقف على مسرح في حدث مهم، وهذا الحدث ينتشر على صفحات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام.

وتابعت ليلى عبد اللطيف أن عمرو دياب يظهر خلال هذا الحدث بصورة مختلفة غير التي يظهر بها مع الجمهور، ويعيش المعجبين حالة صدمة كبيرة بسبب هذا الموقف.

 

تابع موقع تحيا مصر علي