عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هتستقر عاطفيا.. هل تتحقق نبوءة ليلى عبد اللطيف بعد خطوبة شيرين عبد الوهاب؟

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب وخبيرة التاروت ليلى عبد اللطيف حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد إعلان خطوبتها في الساعات الماضية.

نبوءة ليلى عبد اللطيف حول شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند

بعد إعلان خطوبة شيرين عبد الوهاب، بدأت ليلى عبد اللطيف في تصدر محركات البحث حيث استعاد الجمهور حديثها عن شيرين عبد الوهاب وتوقعتها لها خلال برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر والذي قالت فيه:  حبيبة قلبي شيرين، هتستقر عاطفيًا، وستعود شيرين اللى احنا بنعرفها أول ما ابتدت، ومش هترجع لحسام حبيب تاني لكن هترجع احسن من الأول.

ليلى عبد اللطيف 

وكانت قد تصدرت خطوبة شيرين عبد الوهاب التريند في الساعات الماضية بعد إعلان خطوبتها على أحد الشباب من خارج الوسط الفني دون الكشف عن هويته بناءا على رغبته في عدم الظهور على الساحة الفنية، وينتظر الجمهور في الفترة المقبلة أن تتحقق نبوءة ليلى عبد اللطيف في استقرار الفنانة شيرين عبد الوهاب عاطفيا مع خطيبها الجديد.

موقف حسام حبيب من خطوبة شيرين عبد الوهاب

وأعرب حسام حبيب عن سعادته البالغة بنبأ خطوبة شيرين عبد الوهاب على شاب من خارج الوسط الفني، حيث قال في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر إلى أنها اختارت إنسان خلوق ومحترم جدا، كاشفا عن مفاجأة يحضرها لها وهي أغنية جديدة للثنائي الذي من المقرر أن يتم زواجهم قريبا وذلك ضمن ألبومه الغنائي الجديد.

شيرين عبد الوهاب 

وكان حسام حبيب آخر زيجات الفنانة شيرين عبد الوهاب لكنها مرت بسببه بالعديد من الازمات من بينهم تعرضها لحالة نفسية مروعة ودخولها في حالة اكتئاب شديدة أدت إلى إدمانها المخدرات فضلا عن إهمالها لنفسها وزيادة وزنها وحلاقة شعرها زيرو بسبب رغبتها في ابتعاد حسام حبيب عنها.

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب رسميا

وانفصلت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بشكل رسمي مؤخرا وبرضاء تام من الطرفين بعد عدة انفصالات وعودة وخروج علاقتهم وتفاصيلها إلى الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل الجمهور مع هذا الانفصال مشيرين إلى أنه من المقرر أن يكون عودة قوية للفنانة شيرين عبد الوهاب لنشاطها الفني من جديد.

ويذكر، أن آخر ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب كانت من خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي والذي قدمت به باقة مميزة من أعمالها الفنية المختلفة، والمتنوعة بين الرومانسي والمبهج وغيرها من تلك الأشياء.

تابع موقع تحيا مصر علي