عاجل
الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام حبيب يحضر مفاجأة لطليقته شيرين عبد الوهاب بعد خطوبتها.. غير متوقعة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أعرب الفنان حسام حبيب عن سعادته البالغة بنأ خطوبة شيرين عبد الوهاب على شاب من خارج الوسط الفني ولازال مجهول الهوية حتى الآن، حيث رفضت شيرين عبد الوهاب الحديث عنه بناء على رغبته في عدم الظهور للوسط الفني.

مفاجأة حسام حبيب لطليقته شيرين عبد الوهاب بعد خطوبتها 

وبناء على تلك السعادة البالغة، قرر حسام حبيب أن يفاجئ شيرين عبد الوهاب بعد خطوبتها ويهنئها تهنئة خاصة وهي عمل أغنية مخصوص لها ولخطيبها ضمن ألبومه الغنائي الجديد، موضحا: هو يستاهل ومحترم جدا جدا وأنا بحترمه جدا جدا.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

وكان قد أعرب حسام حبيب عن سعادته البالغة بنبأ خطوبة شيرين عبد الوهاب من شخص خارج الوسط الفني، فقال في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر منذ قليل: أنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفضل كدا احلى حاجة فى الدنيا.

خطوبة شيرين عبد الوهاب 

وكانت قد تصدرت شيرين عبد الوهاب حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بنبأ خطوبة الفنانة شيرين عبد الوهاب والذي انتشر في الساعات الماضية بشكل سريع جدا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتصدرت الفنانة محركات الأكثر بحثا على جوجل بحثا عن عريسها الجديد الذي وقع في غرامها.

شيرين عبد الوهاب 

ولكن لم تظهر هوية خطيب شيرين عبد الوهاب حتى الآن، حيث أعربت الفنانة عن رغبته في عدم الظهور للوسط الفني ويظل بعيدا عن الشهرة والأضواء.

 وكانت اخر زيجات شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب والذي تسبب لها بحدوث امراض نفسية وعصبية شديدة لدرجة أنها زادت في الوزن وأهملت عملها وأدمنت المخدرات، وحلقت شعرها زيرو، وظلت العلاقة لفترة بين زواج وعودة حتى انتهى بطلاق رسمي، ولكن ظل الثنائى على علاقة طيبة معا وجمعتهم وتجمعهم الصداقة حتى وقتنا هذا.

شيرين عبد الوهاب في حفل زفاف ابنة محمد السعدي 

وكانت آخر أعمال شيرين عبد الوهاب في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي والتي أحيته بباقة مميزة من أعماله الغنائية المختلفة، وخطفت أنظار المشاهدين في ذلك الوقت وقدمت لهم أغنية خاصة لم يسبق لها أن تقدمها في وقت سابق.

تابع موقع تحيا مصر علي