عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حضور كثيف من النجوم وغناء شيرين عبد الوهاب.. أبرز لقطات حفل زفاف ابنة محمد السعدي

أحمد عز وعمرو دياب
أحمد عز وعمرو دياب من حفل زفاف اينة محمد السعدي

أقيم مساء أمس الجمعة 7 يونيو حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، والذي شهد العديد من اللقطات المميزة التي سيرصدها موقع تحيا مصر في ذلك التقرير.

أبرز لقطات حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي 

تصدر اسم المنتج محمد السعدي قوائم الأكثر بحثا وتداولا عبر محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أحيا حفل الزفاف الهضبة عمرو دياب والفنانة شيرين وعدد كبير من أشهر المطربين.

أحمد عز وعمرو دياب من حفل زفاف اينة محمد السعدي

كما شهد حفل الزفاف حضور عدد كبير من نجوم ونحمات الوسط الفني، منهم: محمد رمضان، أصالة وأحمد حلمي ومنى زكي ومي عمر ومحمد سامي، وهنا الزاهد وشيرين رضا، وأحمد عز ويسرا.

شيرين عبد الوهاب تقدم أغنية خاصة في حفل زفاف ابنة محمد السعدي

ومن ضمن مفاجآت حفل زفاف ابنة محمد السعدي، تقديم شيرين عبد الوهاب أغنية خاصة للعروسة بعنوان: "زينة العرايس"، ورقص المنتج محمد السعدي مع ابنته خلال حفل زفافها علي أغنية خاصة بصوت محمد حماقي وسط تفاعل كبير من الحضور.

أخر أعمال محمد السعدي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد السعدي في الدراما مسلسل بابا جه، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حيث يجد (هشام) نفسه في مفترق طرق بعد الاستغناء عنه من وظيفته بأحد الفنادق، بسبب جائحة كورونا، وعليه إيجاد عمل ورعاية أسرته في ظل ظروف صعبة، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أكرم حسني، نسرين أمين، محمود البزاوي، لافينيا نادر، سما إبراهيم، ياسر الطوبجي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وائل حمدي، ومحمد إسماعيل أمين، ومن إخراج خالد مرعي.

أخر حفلات الزفاف في الوسط الفني

ويذكر أن الوسط الفني شهد عدد كبير من حفلات الزفاف خلال الفترة الماضية، منها حفل زفاف الفنانة ياسمين رئيس على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، وحفل زفاف جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ الذي حضره عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عمرو دياب، آسر ياسين، منة شلبي، محمد حفظي، منى زكي، أحمد حلمي، غادة عادل، خالد الصاوي، مصطفى قمر، أحمد سعد، لقاء سويدان، وغيرهم.

وكانت قد تزوجت الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي بزفافها على رجل الأعمال محمد المغازي في 17 يونيو وحضر حفل الزفاف نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنانة هنا الزاهد والفنان تامر حسني وزوجته الفنانة بسمة بوسيل والفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي والفنان احمد زاهر وابنته ملك، والفنان عمرو دياب، والفنانة صابرين وزوجها، والفنانة شيماء سيف.

تابع موقع تحيا مصر علي