عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إطلالة صيفية .. جوري بكر تستعرض أناقتها على انستجرام

جوري بكر
جوري بكر

شاركت الفنانة جوري بكر صور جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة صيفية مبهجة تبرز أناقتها.

ورصد موقع تحيا مصر تفاصيل إطلالة الفنانة جوري بكر الأخيرة، حيث تألقت بإطلالة جذابة، مرتدية بدلة كاجوال باللون البنفسجي الزاهي، مكونة من بلوزة بصيحة الكت وكرانيش بسيطة على الصدر، وبنطال واسع وفضفاض .

جوري بكر 

أحدث إطلالة للفنانة جوري بكر

ونسقت جوري بكر مع إطلالتها حذاء صيفي باللون البيج والبني، بطريقة بسيطة، وحملت حقيبة متوسطة الحجم باللون الأسود الأنيق كما ظهرت مرتدية نظارة شمسية كبيرة الحجم بشكل جمالي يخطف الأنظار.

ومن الناحية الجمالية، وضعت جوري بكر اللمسات الجمالية الهادئة المرتكزة على الألوان الوردية الجذابة في الشفاه وعلى الوجنتين، كما تركت خصلات شعرها الأسود منسدلا بطريقة جذابة.

ومن ناحية أخرى تشارك الفنانة جوري بكر جمهورها بإستمرار عن معاناتها مع طفلها الرضيع تميم، وذلك عبر خاصية الاستوري على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

جوري بكر في أحدث ظهور 

جوري بكر عن انقطاع الكهرباء 

وكانت أثارت جوري بكر الجدل منذ أيام عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن انقطاع الكهرباء وكتبت، «الكهرباء قطعت من 4 رجعت 7 ونص، قعدت 5 دقايق وقطعت تاني، هو إيه اللي بيحصل فينا ده، تلاجتي اتحرقت فاضل إيه تاني في البيت يتحرق".

أحدث أعمال الفنانة جوري بكر

أعلنت جوري بكر عن انضمامها لأسرة مسلسل برغم القانون، ويستعد فريق عمل مسلسل برغم القانون للبدء في تصوير مشاهدهم، ومن المقرر أن يتكون من 30 حلقة وهو يدخل في إطار الدراما الاجتماعية، ويناقش عدة مشاكل مجتمعية تشغل الشارع المصري.

ومسلسل برغم القانون من تأليف ريمون مقار وسيناريو وحوار الكاتبة نجلاء الحديني ومن إخراج شادي عبدالسلام، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في موسم الأوف سيزون.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال جوري بكر مسلسل مسار إجباري الذي خاضت به الماراثون الرمضاني 2024، مع أحمد داش، وقد حقق أعلى نسب مشاهدة طوال فترة عرضه وحصد شعبية كبيرة في رمضان 2024، مكون من 15 حلقة، وقد شاركهما البطولة كل من عصام عمر، صابرين، جوري بكر، مي الغيطي، رشدي الشامي، محسن منصور، معالجة درامية باهر دويدار، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، إخراج نادين خان، إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

تابع موقع تحيا مصر علي