عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوم تبرأوا من أعمالهم.. أبرزهم سلوى عثمان

سلوى عثمان
سلوى عثمان

تفاجأ الجمهور من بعض النجوم حين تبرأوا من بعض أعمالهم سواء في بداياتهم الفنية أو في الأعمال التي قدموها مؤخرًا، ومن أبرزهم الفنان سلوى عثمان ونيللي كريم ومحمود حميدة، وبسبب تصريحاتهم أثاروا الجدل عبر السوشيال ميديا.

سلوى عثمان تكشف سبب ندمها على مسلسل العطار والسبع بنات

حلت الفنانة سلوى عثمان ضيفة على برنامج بالخط العريض، ومن خلال كشفت عن العمل الذي شاركت فيه، ورصده لكم موقع تحيا مصر، حيث قالت سلوى عثمان: "ندمت على دوري في العطار والسبع بنات لأنه كان وحش ولما خدته كانوا بيقولا لي إحنا بنكتب لكن اكتشفت لأنه مالوش لازمة يعتبر مش موجود".

سلوى عثمان

الاسم على التتر.. سر خلاف محمود حميدة ومحمد رمضان

كشفن الفنان محمود حميدة عن سبب خلاف مع محمد رمضان، بسبب فيلم هارلي، مؤكدًا أنه لن يكرر التعاون معه مجددًا كما أنه قد لجاء للقضاء للفصل في الخلاف، وقال: "ده مش لعب عيال هناك طرف في القضية مخطىء ولابد أن يكون هناك محاسبة لكي لا يتكرر هذا الأمر مرة أخرى بعد كتابة اسمي طريقة غير لائقة".

محمود حميدة

وعلى نفس النهج أعربت الفنانة نيللي كريم على ندمها لمشاركتها في فيلم ع الزيرو، وقالت: "أنا بعتبر نفسي طلعت فيه ضيفة شرف، لأن البطولة كانت بين محمد رمضان والطفل، وأنا مش على خلاف مع محمد رمضان هو فنان مجتهد ومحبوب جدًا وده اللي شوفته فى كواليس تصوير الفيلم".

نيللي كريم

إلهام شاهين تتبرأ من فيلم موت سميرة

وفي نفس السياق، تبرأت الفنانة إلهام شاهين من فيلم موت سميرة، وقالت: "ندمت على فيلم موت سميرة مش لأنه تافه، ندمت بسبب رسالة الفيلم وبزعل من نفسي جدًا، أنا بحب الفن وأهل الفن أوي وأدافع عنهم بكل ما فيا من قوة ومعروف عني ودايمًا بيقولوا هو أنتي محامي الفنانين".

إلهام شاهين

ياسمين عبدالعزيز تكشف سبب ندمها على فيلم كركر

كما كشفت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن ندمها على المشاركة في فيلم كركر مع الفنان محمد سعد، وقالت: "سقطته من حساباتي ومش راضية عن الدور اللي قدمته بالفيلم، وده العمل الوحيد اللي ندمت على تقديمه، زي بالظبط الأعمال لما تقرأها بيفتكر الفنان أنه دور كويس، ولكن بعد التنفيذ بيلاقي حاجة بعيدة تماما عن اللي أتخيله وعن النتيجة اللي انتظرها".

ياسمين عبدالعزيز

وتابعت ياسمين عبدالعزيز قائلة: "فوجئت بتشويه دوري وبحذف العديد من مشاهدي فى الفيلم بشكل ضايقني، ده غير المشاكل اللى اتفجرت وقت التصوير سواء بيني وبين محمد سعد، أو بيني وبين السبكي منتج الفيلم"، كما كشف فيديو قديم للفنانة منة شلبي تعبر عن ندمها لتعاونها في فيلم هندي وقالت:منة شلبي عن فيلم هندي:  فضلت أبكي وقت التصوير وكنت عايزة أضرب نفسي ب "الحذاء" لأني وافقت على مشاركة آدم البطولة".

تابع موقع تحيا مصر علي