عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملحقوش يشوفوا الحجاج.. أسماء ضحايا حادث مطار سوهاج

حادث مطار سوهاج
حادث مطار سوهاج

حصل موقع تحيا مصر على أسماء ضحايا حادث مطار سوهاج، الذين لقوا مصرعهم قبل وصولهم لاستقبال الحجاج العائدين من مكة المكرمة.

تفاصيل حادث مطار سوهاج

حيث أدى حادث مطار سوهاج إلى مصرع وإصابة 5 من أسرة واحدة كانوا داخل سيارة في طريقهم إلى استقبال 2 من أسرتهم عائدين من أداء فريضة الحج.
وقد نتج عن حادث مطار سوهاج، مصرع طفل وطفلة، وإصابة والدة الثانية وشقيقتها وابنة عمها، بإصابات وجروح متفرقة في حادث سيارة ميكروباص كانوا بداخلها وكانت تقلهم أثناء سيرها على طريق مطار سوهاج الدولي بمدينة سوهاج الجديدة.

بداية حادث مطار سوهاج

تعود بداية حادث مطار سوهاج، عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا بحادث سيارة ووجود متوفيان ومصابين بدائرة قسم شرطة مدينة سوهاج الجديدة، فانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الحادث مصحوبة بسيارات الإسعاف تبين صحة وقوع الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم وضع الطفلين المتوفين في مشرحة المستشفى.

وذكرت التحقيقات أن الضحايا كانوا في طريقهم للمطار بصحبة ذويهم، لاستقبال والد الطفلة المتوفاة ووالده “جد الطفلين المتوفين والطفلين المصابين” عقب عودتهما من أداء فريضة الحج، كما تبين من المعاينة والفحص، أنه أثناء سير سيارة ميكروباص قيادة على ... أ «42 سنة- سائق» ويقيم بدائرة المركز بالطريق المشار إليه، اختلت عجلة القيادة في يده نتيجة كسر بالمقص الأمامي للسيارة مما أدي إلى انحرافها ووقوع الحادث على جانب الطريق،  وقرر قائد السيارة والمصابة الأولي بمضمون ما سبق ونفيا الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أسماء ضحايا حادث مطار سوهاج

وجاءت أسماء ضحايا حادث مطار سوهاج كما حصل عليها تحيا مصر كالتالي: مصرع الطفلة غزل. س 40 يوم، ونجل عمها الطفل عبدالله، س 6 شهور، ويقيمان بشارع الكاشف بدائرة مركز أخميم، وإصابة والدة الطفلة المتوفاة الأولي راضية ... ع «35 سنة- ربة منزل» بكدمات متفرقة بالجسم، والطفلة سلمي ... س «10 سنوات- تلميذة» بتهتك بالذراعين وجرح قطعي بالرأس، والطفلة فاطمة. ط 8 سنوات- تلميذة، مصابة بتهتك بكف اليد اليمني وجرح قطعي بالرأس، والأطفال أنجال عمومة وجميعهم يقيمون بمركز أخميم وتم نقل الجثتين والمصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي