عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة نفسية تدفع سائق للتخلص من حياته بطريقة مأساوية في سوهاج

جثة
جثة

شهد مركز شرطة سوهاج بمحافظة سوهاج، واقعة مأساوية بمصرع سائق في العقد الخامس من العمر، أقدم على إنهاء حياته، وتم نقله إلى المستشفى العام.

تفاصيل مصرع سائق تخلص من نفسه في سوهاج 

ضاقت السبل أمام سائق يدعى وائل ، ج، يبلغ من العمر 41 عام، بسبب ضغوط الحياة وأعبائها عليه لتسوء حالته النفسية، ويقرر التخلص من حياته، متناسيا أن كل شئ في يد الله، حيث سهل له الشيطان و أغواه إلى قتل نفسها فقتلها ونسي قوله تعالى “ولا تقتلوا النفس التي حرم الله إلا بالحق”.

الحزن يخيم على أسرة سائق لقي مصرعه في سوهاج

وقد خيم الحزن على أسرة السائق الذي أنهى حياته في سوهاج خنقا بواسطة مشنقة صنعها لنفسه بعدما طرأت إلى عقله تلك الفكرة الشيطانية، نتيجة مروره بحالة نفسية سيئة، واتشحت أسرته بالسواد حزنا عليه، فيما أن زوجته في حالة كبيرة من الصدمة نتيجة فراق زوجها لها بهذه الطريقة المأساوية، التي تخلص بها من حياته. 

تحقيقات النيابة حول مصرع سائق أقدم على إنهاء حياته في سوهاج

 

تعود بداية واقعة مصرع سائق أقدم على إنهاء حياته في سوهاج، عندما تلقى مأمور مركز شرطة سوهاج، إشارة من مستشفى سوهاج العام بوصول "وائل. ج"41 عامًا سائق جثة هامدة، وبالانتقال إلى مكان البلاغ تبين من فحص الأجهزة الأمنية أن السائق المتوفي يرتدي كامل ملابسه، و تبين وجود سحجة دائرية غير مكتملة حول الرقبة، و لا توجد أي إصابات ظاهرية أخرى.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق حول الواقعة، من جانبها كشفت زوجته "دينا. ح" 35 عامًا ربة منزل، أن سبب انتحار زوجها هو مروره بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الأخيرة، بسبب ضغوط وأعباء الحياة التي دفعته إلى إنهاء حياته من خلال إقدامه على خنق نفسه بواسطة حبل صنعه لنفسه في سقف الغرفة التي عثر على جثمانه به متوفي وحوله كدمات و سحجات حول الرقبة، وأمرت النيابة باستخراج تصريح الدفن اللازم، و انتداب الطبيب الشرعي من أجل الوقوف على أسباب الوفاة.

تابع موقع تحيا مصر علي