عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع طفل صدمه جرار وسيدة صدمها قطار في سوهاج

مصرع شخص صدمه قطار
مصرع شخص صدمه قطار

شهدت دائرة مركز طما في شمال محافظة سوهاج، حادثي اصطدام أصفر عن مصرع طفل وسيدة، قبل نقل جثامينهم إلى مشرحة المستشفى.

أسباب مصرع طفل وسيدة في سوهاج

حيث لقي طفل  ياسين الحسينى، 10 سنوات تلميذ، مصرعه اليوم الأحد، نتيجة صدمه من قبل جرار زراعي أثناء لهوه أمام منزله، فيما لقيت سيدة مصرعها أسفل عجلات القطار أثناء عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة بدائرة مركز طما في شمال محافظة سوهاج.

تفاصيل مصرع طفل صدمه جرار في سوهاج

كشف والد الطفل زين 38 سنة، أنه أثناء لهو نجله المذكور أمام المنزل اصطدم به جرار زراعي قيادة المدعو الحسيني ... ع «40 سنة- سائق» ومقيم بذات الناحية مما أدي إلى وفاته، واتهم قائد الجرار بالتسبب في ذلك، ونفي الشبهة الجنائية، فيما تمكنت قوات المباحث من ضبط الجرار وقائده، والذي أفاد بأنه أثناء قيادته الجرار فوجئ بالطفل أمامه ولم يتمكن من مفاداته فاصطدم به عن طريق الخطأ.

وكشف مفتش الصحة أن سبب الوفاة كسر بعظام الوجه ونزيف بالمخ أدي إلى هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية نتيجة الاصطدام بجسم صلب، ولا توجد شبهة جنائية.

تعود بداية الواقعة عندم تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، بورود إشارة من المستشفى المركزي، بوصول الطفل ياسين الحسيني «10 سنوات- تلميذ» ويقيم بدائرة المركز إلى المستشفى جثة هامدة ادعاء حادث جرار زراعي، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الحادث، و تبين من خلال توقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة كسر بعظام الوجه ونزيف بالمخ أدي إلى هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية نتيجة الاصطدام بجسم صلب.

تفاصيل مصرع سيدة صدمها قطار في سوهاج

كشف زوج السيدة المسنة سوما. س 65 سنة- ربة منزل، المدعو سالم ... س «76 سنة- بالمعاش»، أن زوجته أثناء عبور شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة اصطدم بها القطار وحولها إلى أشلاء.

تعود بداية الحادثة عندما تلقي، اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا بالحادث من مأمور مركز شرطة طما، فانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، وتبين ورود محضر من قسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج، يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد طما، باصطدام القطار السريع «أسوان- القاهرة» بسيدة مسنة، وبالانتقال والفحص تبين صحة الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي