عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملحقش يفرح بشبابه.. مصرع عامل أسفل عجلات القطار في سوهاج

مصرع شخص صدمه قطار
مصرع شخص صدمه قطار

شهدت السكة الحديد بنطاق مركز البلينا في محافظة سوهاج، حادث مأساوي بمصرع عامل أسفل عجلات القطار، أثناء عبوره لشريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور.

تفاصيل مصرع عامل لقي مصرعه أسفل عجلات القطار بسوهاج 

وقد خيم الحزن على أسرة العامل سامح 45 سنة، الذي لقى مصرعه أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة في أثناء قدوم قطار vip، بدائرة مركز البلينا في جنوب محافظة سوهاج، قام بصدمه ما أدى إلى مصرعه في الحال.

بداية حادث مصرع شاب صدمه قطار في محافظة سوهاج

مصرع شاب صدمه قطار في محافظة سوهاج، عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، بورود محضر من قسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج، يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد البلينا، بإصطدام القطار vip «أسوان- القاهرة» بشاب، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ تبين أن ضحية حادث القطار يدعو سامح . ف 45 سنة- عامل ويقيم ببندر البلينا، حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير معد للعبور، ما بين محطتي البلينا وبرديس بدائرة المركز، مما أدي إلى وفاته، التي تحولت إلى أشلاء، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي البلينا المركزي تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات حول الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات وبسؤال عم المتوفي المدعو منصور .ع 58 سنة- ترزي، ومقيم بذات الناحية، قرر بمضمون ما سبق، نافيا الشبهة الجنائية.

مصرع سيدة صدمها قطار في سوهاج

وفي وقت سابق لقيت سيدة مسنة تدعى  سوما. س 65 سنة- ربة منزل، مصرعها أسفل عجلات القطار أثناء عبورها من شريط السكة الحديدة بمكان غير مخصص للعبور.

وكان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا بالحادث من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود محضر من قسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج، يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد طما، باصطدام القطار السريع أسوان- القاهرة بسيدة مسنة، وبالانتقال والفحص تبين صحة الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق حول الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي