عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة انتقال عواطف حلمي إلى دار المسنين بنقابة المهن التمثيلية| القصة الكاملة

حقيقة انتقال عواطف
حقيقة انتقال عواطف حلمي إلى دار المسنين

تداول رواد السوشيال ميديا أخبار عن حقيقة انتقال عواطف حلمي إلى دار المسنين بنقابة المهن التمثيلية، مما جعل الفنانة عواطف حلمي تتصدر محركات البحث في الساعات الأخيرة جدة الفنان نور النبوي على، على الرغم من قرار اعتزالها وابتعادها عن الأضواء منذ أشهر.

عواطف حلمي تنتقل للعيش في دار مسنين بنقابة المهن التمثيلية

تداول رواد السوشيال ميديا أخبار عن انتقال عواطف حلمي إلى دار المسنين بنقابة المهن التمثيلية، وتساءل الجمهور عن سبب تواجدها بدار مسنين وأين خالد النبوي وحفيدها نور النبوي من هذا القرار، وأصبحت عواطف حلمي حديث السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، رصده لكم موقع تحيا مصر.

حقيقة انتقال عواطف حلمي إلى دار المسنين بنقابة المهن التمثيلية

ولكن أوضحت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي حقيقة انتقال عواطف حلمي إلى دار المسنين بنقابة المهن التمثيلية، ونفت ما تم تداوله في الساعات الأخيرة من أخبار عن انتقال عواطف حلمي إلى دار المسنين.

حقيقة انتقال عواطف حلمي إلى دار المسنين 

وأن حقيقة انتقال عواطف حلمي إلى دار المسنين بنقابة المهن التمثيلية هي أن الفنانة عواطف حلمي انتقلت بشكل مؤقت وليس دائم من أجل عمل تطوعي ومساندة ودعم  الزملاء في دار رعاية كبار الفنانين التابعة لنقابة المهن التمثيلية، حيث أن لدى عواطف حلمي لها خبرة سابقة في هذا العمل التطوعي والتي تجيده عن حي.

السيرة الذاتية لـ عواطف حلمي

ولدت الفنانة عواطف حلمي عام 1948 ودرست في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبعد تخرجها التحقت عواطف حلمي بالعديد من فرق المسارح  منها الحكيم وفرقة المسرح الحديث، تزوجت من مصمم الديكور المسرحي مجدي رزق، وهي والدة زوجة الفنان خالد النبوي وجدة الممثل الشاب نور النبوي.

أبرز أعمال عواطف حلمي

والجدير بالذكر أن الفنانة عواطف حلمي قدم شاركت في العديد من الأفلام السينمائية الناجحة، منها بحلم يا دنيا، ألوان السما السبعة، حين ميسرة، هي فوضى، خالي من الكولسترول، مبروك وبلبل، أنت عمري، امرأة هزت عرش مصر.

عواطف حلمي 

بجانب أعمال درامية لا تنسى منها نور الإسلام، محمد رسول الله، رأفت الهجان، ليالي الحلمية، لن أعيش في جلباب أبي، حديث الصباح والمساء، حدائق الشيطان، رأس الغول، كلبش، لآخر نفس، مولانا العاشق، ولكن في شهر ديسمبر 2023 قررت الاعتزال والابتعاد عن الفن مكتفية والأدوار التي قدمتها حتى الآن.

والجدير بالذكر أن عواطف حلمي قررت أن ترتدي الحجاب في الثمانينات ولكن بسبب رغبتها في تقديم عمل مع أمينة رزق وكلب المخرج بخلع حجاب وافقت على طلبه، ولكن سرعان ما عادت وارتدت حجابها وبسبب إصابتها بحساسية اضطرت أن ترتدي "التربون" فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي