عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموعد الجديد لحفل ختام مهرجان جمعية الفيلم

مهرجان جمعية الفيلم
مهرجان جمعية الفيلم

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن الموعد الجديد لحفل ختام مهرجان جمعية الفيلم عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد أن تم تأجيله حدادا على رحيل المنتج الكبير فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما.

الموعد الجديد لحفل ختام مهرجان جمعية الفيلم

أصبح الموعد الجديد لحفل ختام مهرجان جمعية الفيلم الذي يرصده موقع تحيا مصر محط أنظار واهتمام عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يبحث عن الموعد الجديد لحفل ختام مهرجان جمعية الفيلم بعد الإعلان عنه من قبل إدارة المهرجان اليوم الأحد الموافق 30 من شهر يونيو الجاري.

مهرجان جمعية الفيلم 

ومع البحث تبين أن إدارة مهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية برئاسة مدير التصوير السينمائي، محمود عبد السميع، كشفت اليوم عن الموعد الجديد لحفل ختام مهرجان جمعية الفيلم في دورته الخمسين للمهرجان (اليوبيل الذهبي)، والتي تقام تحت شعار "تحيا المقاومة.. لتحيا فلسطين"، ليكون يوم 13 يوليو القادم بسينما رينسانس بوسط البلد، بعدما تم تأجيلها بسبب رحيل المنتج الكبير فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما.

تفاصيل حفل ختام مهرجان جمعية الفيلم

وبجانب ارتفاع مؤشرات البحث عن الموعد الجديد لحفل ختام مهرجان جمعية الفيلم، كذلك حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين البحث عن تفاصيل حفل ختام مهرجان جمعية الفيلم، ومع البحث اتضح أن حفل ختام مهرجان جمعية الفيلم دورة العام الحالي ستشهد توزيع جوائز على الفائزين بجوائز الأفضل لعام 2023، كما سيتم تكريم عدد من صناع السينما في مختلف الفروع السينمائية تقديرا لمشوارهم الفني.

وهم رائد التوزيع السينمائي في مصر أنطوان زند، والمؤلف الموسيقي راجح داود، والممثلة والمنتجة إلهام شاهين، والفنان أحمد بدير، والكاتب والسيناريست عاطف بشاي، والكاتب والناقد سمير غريب، والناقد السينمائي أحمد شوقي.

التكريمات في حفل ختام مهرجان جمعية الفيلم

ويذكر أن مهرجان جمعية الفيلم يقدم تكريماته تحت عنوان «من رحلوا عن عالمنا»، والذي بدأ كتقليد سنوي للمهرجان منذ الدورة الـ 45 عام 2019، لكنه توقف العام الماضي، ويكرم المهرجان هذا العام من الراحلين اسم شيخ المخرجين العرب هنري بركات، واسم الفنان سيد بدير واسم الفنانة هند رستم واسم المؤرخ السينمائي حسن إمام عمر.

تابع موقع تحيا مصر علي