عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يجهز ياسر إبراهيم لمباراة طلائع الجيش في الدوري

تحيا مصر

يفكر المدير الفني السويسر مارسيل كولر في تدعيم خط الدفاع أمام فريق طلائع الجيش من خلال الدفع بـ ياسر إبراهيم في رباعي الدفاع لمواجهة طلائع الجيش ضمن المباريات المؤجلة من الدوري الممتاز، ويستعرض تحيا مصر استعدادات كولر لمواجهة طلائع الجيش بالدوري. 

 وجلس ياسر إبراهيم على دكة بدلاء المارد الأحمر فى مباراة الاهلى وفاركو الأخيرة بالدوري، والتى فاز بها المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، ضمن سياسة التدوير التى يتبعها كولر لإراحة لاعبيه لمحاربة ضغط المباريات.

كولر يجهز ياسر إبراهيم لمباراة طلائع الجيش 

مباراة الأهلى والطلائع مهمة في رحلة المارد الأحمر لتصحيح مساره بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلى بعد التتويج الأفريقى.

ويعكف كولر على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال مباراة فاركو لضمان تحقيق انتصار جديد على الطلائع ضمن خطة استعادة المركز الأول فى جدول الدوري بعد خوض اللقاءات المؤجلة.

ويستعد الأهلى لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء غد الاثنين، باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري.

رخصة الزمالك الأفريقية

ويرى نادي الزمالك أن الفريق يحق له الحصول على الرخصة الأفريقية وتجديدها خاصة أن آخر موعد للحصول على الرخصة يكون في 31 مارس 2024 ولم تكن هناك أي عقوبات قبل هذا الموسم، ويرغب نادي الزمالك في حل الأزمة للمشاركة في الكونفدرالية الموسم المقبل.

موعد الحصول على الرخصة

وكان من المفترض أن يكون اليوم الأحد هو الموعد النهائي للحصول على الرخصة الأفريقية، ولكن حصل نادي الزمالك على مهلة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بعد تدخل الاتحاد المصري لكرة القدم حتى 5 يوليو المقبل لتقنين الأوضاع وحل الأزمات.

ويسابق نادي الزمالك حاليا الزمن من أجل فك القيد في الفترة المقبلة والمشاركة بشكل طبيعي في الكونفدرالية الموسم المقبل.

أزمة الزمالك والكونفدرالية

تنص لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن أي فريق لا يحصل على الرخصة الأفريقية إذا كان عليه مديونيات أو أمور أدت لإيقاف القيد، ويعاني الزمالك حاليا من إيقاف القيد بسبب أزمة خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.

تابع موقع تحيا مصر علي