عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جهاد جريشة: هناك تفاصيل حدثت في غرف الـ VAR لابد وأن تخرج للرأي العام

جهاد جريشة
جهاد جريشة

عبر جهاد جريشة، الخبير التحكيمي عن حزنه الشديد بـ الأخطاء التحكيمية التي تحدث مؤخرًا في بطولة الدوري المصري، مؤكدًا أن هناك أحداث لابد وأن تخرج للرأي العام، ويستعرض تحيا مصر تفاصيل تصريحات جهاد جريشة بشأن الأخطاء التحكمية الأخيرة. 

  

وقال جهاد جريشة في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا، مع الإعلامي محمد عباس، المذاع عبر فضائية "المحور": "ليس لدينا أي كلام في الدوري إلا على التحكيم، ووصلنا لوضع صعب". 

جهاد جريشة:  هدف الاتحاد السكندري في مرمى الداخلية صحيح وعلى الرابطة تقديم اعتذار للاتحاد السكندري  

وتابع جهاد جريشة: "هدف الاتحاد السكندري في مرمى الداخلية صحيح 100%، وليس هناك أي شك في تلك اللقطة، والحكم كان واقف في مكان صحيح". 

وأكمل جهاد جريشة: "أوجه نداء لرابطة الأندية بالخروج والاعتذار لنادي الاتحاد السكندري، ويجب على الحكام أن يتحدثوا ويكشفوا ما دار في غرفة تقنية الفيديو. وأتم: "هناك تفاصيل حدثت لابد وأن تخرج للرأي العام، وبالنظر هدف الاتحاد صحيح ولكن حدث لعب في التقنية، وتلك اللقطة لا تحتاج لـ خطوط". 

وأردف: "من الممكن أن يكون الشرط الجزائي هو العائق في استمرا بيريرا حتى الأن ولكن أمره منتهي، وأعتقد أنه سيغادر نهاية الموسم".

الاتحاد السكندري: لن نكون ضحية الخلافات في لجنة الحكام

وفي نفس السياق عبر محمد أحمد سلامة، عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري عن حزنه الشديد بسبب الأخطاء التي تعرض لها زعيم الثغر في مباراته أمام الداخلية في الدوري. 

وقال محمد أحمد في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا، مع الإعلامي محمد عباس، المذاع عبر فضائية "المحور": "الاتحاد خسر الكثير، ولن نكون ضحية الخلافات التي حدثت في لجنة التحكيم". 

الاتحاد السكندري: هناك مشكلة في إرساء العدالة التحكمية في مباريات الدوري 

وأضاف: "العدالة أصبحت غائبة، ولا يوجد مباراة بدون مشاكل، واحنا في أخر الموسم، والنقطة تفرق مع الجميع، وأردف: "الهدف الذي تم إلغاوه كان في الدقيقة الـ 11 وكان هيفرق كتير معانا، والتحكيم تسبب في حالة إحباط للجماهير بطريقة كبيرة". 

وأتم: " محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد في قمة غضبة، واللاعيبة كانت في كامل تركيزها حتى حالة الطرد، ولكن ما حدث كان كارثة تحيكيمة". واختتم: "سيكون هناك اجتماع لمجلس الأدارة وسنصعد الأمر، وسيكون لنا موقف تاني ولازم كل الناس تعرف موقفنا".

 

تابع موقع تحيا مصر علي