عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة شخصيات عامة .. خبيرة فلك تفجر مفاجأة غير متوقعة وتحذر هؤلاء الابراج

الأبراج وتوقعات الفلك
الأبراج وتوقعات الفلك

قالت رحاب منيعم خبيرة علم الفلك، أن يبدأ اليوم تراجع كوكب زحل السنوي ويستمر تراجعه حتى 15 نوفمبر وتراجعه سوف يؤثر على جميع الابراج بشكل متفاوت.

وتابعت رحاب منيعم، عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رصده موقع تحيا مصر، أن التأثير يكون على جميع الابراج ولكن الاكثر مواليد الجدي والدلو  ومواليد برج الحوت.

واضافت، «زحل هو كوكب الدروس والتجارب اللي بتربينا وتخلينا ننضج وبالتالي تراجعه دايما مرتبط بعودة مواقف أو تجارب او ملفات مش مقفولة في حياتنا علشان نشوف

 هنتصر فيها ازاي».

وتابعت، «مع تراجع زحل بيرجع ناس قديمة للظهور في حياتنا ربما لان درسهم او حكايتهم معانا لسه مخلصتش أو لرسالة معينة وطبعا ده بيختلف من شخص لشخص كل واحد وروسه وتجاربه والدرس اللي بيمر بيه من 2023».

توقعات الفلك على المستوى العالمي 

واكدت خبيرة علم الفلك، أن على المستوى العالمي زحل يمثل السلطة والحكومات وأصحاب النفوذ وبالتالي من الممكن أن نشاهد تغير في سلطات أو مناصب مهمة ببعض الدول وربما وفاة لشخصيات هامة سواء في السياسة والمناصب الحكومية والبارزة والفن والدين تحديدا.

واضافت، «مع تراجع زحل بيحصل احيانا مشاكل في الانظمة الحكومية يعني تعطل احيانا بهيئات حكومية تعطل قرارات او الغائها تعطل ترقيات  او نقل للبعض او الغاء قرارات قديمة او صفقات واتفقيات تجارية وربما إعادة تسعير بعض الخدمات وعودة شخصيات بارزة للمشهد ربما بمناصب او ظهورهم على الساحة لاي سبب».

واكدت «مع تراجع زحل وانتحاس المشتري لا يفضل توقيع عقود مهمة أو بدأ مشروعات تجارية او زواج في الفترة دي خاصة للابراج الجدي والحوت والسرطان والعذراء والدلو والأسد، ورغم كده للبعض عودة منفصلين او مطلقين وارد يبدي  حد الطرفين رغبة في العودة مفضلش ناخد قرار العودة الا بعد نهاية التراجع لكن متقفلوش الابواب اوي لانه ربما يكون فرصة لتصحيح غلط أو تسرع».

كما نوهت، أن خلال هذه الفترة تزيد أعطال المياه ومشاكل السفن والممرات الملاحية، وزيادة مشاكل العظام للبعض في مواقف هتتكرر ع المستوي الشخصي او العام  مابين  شهر سبتمبر واكتوبر  القادمين حصلت مابين مارس لمايو  2024 

مع تراجع زحل احذروا الاساءة لكبار السن او ذوي الاحتياجات الخاصة وكتروا صدقاتكم خاصة ايام السبت.

تابع موقع تحيا مصر علي