عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشييع جثمان نائب رئيس لجنة مراقبة ثانوية أزهرية توفي عقب انتهاء الامتحان بالشرقية

المراقب المتوفي
المراقب المتوفي

شيع مئات من أهالي قرية الشبانات التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية مساء اليوم، جثمان الأستاذ «محمد صلاح الشتري» الذي توفي متأثراً بإصابة تعرض لها قبل وصوله لجنة مراقبة الثانوية الأزهرية بنات بمدينة مشتول السوق.

حيث تبين من الفحص إصابة الاستاذ «محمد صلاح» بجرح قطعي في الرأس إثر اصطدامه بجسم صلب قبل وصوله إلى لجنة مراقبة الثانوية الأزهرية صباح أمس، ورغم ذلك رفض الذهاب إلى المستشفى من أجل حضور لجنة الثانوية وتوجه إلى المعهد، وبعد انتهاء وقت امتحانات الثانوية الأزهرية توجه إلى المستشفى وتوفي متأثراً بإصابته، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي صرحت بالدفن.

جنازة مراقب امتحانات ثانوية في الشرقية

واتشحت قرية الشبانات بالسواد عقب انتشار خبر وفاة الأستاذ «محمد صلاح»، ونعي جميع زملائه وأهله وأصدقائه وفاة هذا الأب الخلوق، كما ساد الحزن الشديد بين طلاب المعهد عقب انتشار خبر وفاته.

وكانت قد شهدت لجان الثانوية العامة في محافظة المنيا  واقعة إصابة 4 طلاب بتشنجات أثناء أداء امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ يوم السبت الموافق 29 يونيو، وسيطرت حالة من الحزن والأسى داخل لجان امتحانات الثانوية العامة في محافظة المنيا، بسبب إصابة عدد من الطلاب أثناء أداء امتحان مادتي التاريخ والفيزياء.

" src="">

 

يذكر أن عدد طلاب الثانوية العامة الذين يؤدون امتحانات الثانوية العامة في محافظة المنيا 2024 يبلغ 37 ألف و 432 طالباً وطالبة، داخل 100 لجنة تم تجهيزها من قبل وزارة التربية والتعليم، حيث يؤدي طلاب الشعبة العلمية والرياضية، والبالغ عددهم  (23985) طالب بالشعبة العلمية ، و (2370) طالب بالشعبة الرياضية  امتحان مادة الفيزياء  بينما يؤدي طلاب الشعبة الأدبية والبالغ عددهم نحو (11077) امتحان مادة التاريخ حيث تم تخصيص 100 لجنة على مستوى جميع المراكز في محافظة المنيا.

تابع موقع تحيا مصر علي