عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يوجه رسالة تحذيرية إلى كهربا بعد أزمته في مباراة فاركو

كهربا
كهربا

انتقد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، محمود كهربا مهاجم القلعة الحمراء.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" موديست كان في طريقه نحو الرحيل عن النادي الأهلي ولذلك اتعجب من افتعال محمود كهربا أزمة خلال هذا التوقيت".

وتابع شوبير قائلاً:" ليه بتعمل مشكلة فى الوقت ده يا كهربا وموديست خلاص هيرحل عن الأهلي، ومفيش غيرك أنت ووسام أبو علي".

ووأصل شوبير قائلاً:" كان الاعتماد في الفترة المقبلة على خدمات وسام أبو علي وكهربا، ولكن رفض خوض مران المستبعدين عقب لقاء فاركو بحجة الإصابة وهو ما تسبب في غضب كبير من جانب كولر".

واستكمل شوبير قائلاً:" تم توقيع عقوبة على محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي، وذلك بسبب تصرفه عقب انتهاء لقاء فاركو".

شوط أول متوازن وتقدم أحمر 

الشوط الأول من المباراة جاء متوازن بشكل كبير من الفريقين، ولكن تقدم الأهلي بهدف نظيف عن طريق لاعبه حسين الشحات في الدقيقة 40 من زمن المباراة، بعد أن توغل حسين الشحات في عمق دفاعات نادي فاركو، ويمرر الكرة إلى وسام أبو علي، الذي يعيدها مرة أخرى إلى حسين الشحات “وان تو” ، ويسددها الشحات على يسار حارس مرمى نادي فاركو، مسجلًا الهدف الأول للنادي الأهلي، لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف.

شوط ثاني لتأكيد الفوز

بدأ لاعبو النادي الأهلي الشوط الثاني من المباراة، مثل نهاية الشوط الأول، بفرض سيطرة تامة على مجريات المباراة، من أجل تعزيز التقدم بالهدف الثاني، وإنهاء المباراة بشكل كبير، وهو ما تحقق عن طريق نجم اللقاء حتى الآن حسين الشحات، والذي تمكن من تسجيل الهدف الثاني له وللنادي الأهلي في الدقيقة 57 من زمن المباراة، بعد عرضية متقنة من طاهر محمد طاهر، يستلمها الشحات داخل منطقة الجزاء ويسددها، تصطدم بمدافع فاركو وتسكن الشباك.

فاركو يقلص الفارق

ولم ينتظر لاعبو نادي فاركو سوى دقيقتين، حتى تمكن جيفرسون إنكادا من تسجيل هدف تقليص الفارق، بعد تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 60 من زمن اللقاء، عقب خطأ دفاعي من محمد عبد المنعم الذي فشل في تشتيت الكرة بعد عرضية محمد فخرى لاعب فاركو.

تابع موقع تحيا مصر علي