عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو|إيبوكا يسجل التعادل لسيراميكا كليوباترا.. واحتفال عائلي بهدف اللاعب

جون إيبوكا
جون إيبوكا

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة الزمالك أمام نادي سيراميكا كيلوباترا في دوري نايل، ضمن مباريات الجولة رقم 28 من الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل هدف التعادل لصالح نادي سيراميكا كليوباترا.

التعادل لصالح سيراميكا كليوباترا في شباك الزمالك

ويستغل لاعبي سيراميكا كليوباترا خطأ نبيل عماد دونجا، ويمرر إبراهيم محمد كرة بيينية إلى المهاجم جون إيبوكا، الذي يسدد قوية في سباك محمد صبحي مسجلًا هدف التعادل لصالح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 20 من زمن المباراة، وكاد إيبوكا أن يضاعف النتيجة بعد الهدف بدقيقة ولكن كرته مرت خارج الملعب.

احتفال عائلة جون إيبوكا بالهدف

ورصدت كاميرا تحيا مصر، احتفالات عائلة المهاجم النيجيري جون إيبوكا لاعب نادي سيراميكا، بتسجيله الهدف الأول لفريقه وهدف التعادل في شباك الزمالك في الدقيقة 20 من زمن المباراة.

فرحة عائلة جون إيبوكا بالهدف

الزمالك يتقدم مبكرًا بالهدف الأول

وكان نادي الزمالك قد كشر عن أنيابه منذ الدقائق الأولى من المباراة، بعد ضغط من جانب لاعبي الفارس الأأبيض، وتصل الكرة على الجانب الأيمن لنجم الفريق أحمد سيد زيزو، ويضع كرة عرضية على رأس مصطفى شلبي، الذي يحولها إلى شباك سيراميكا كليوباترا مسجلا الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة.

جدول ترتيب الفريقين في دوري نايل

ويدخل نادي الزمالك مباراته اليوم أمام نادي سيراميكا كليوباترا، وهو في العاشر في ترتيب دوري نايل برصيد 34 نقطة من 21 مباراة، بينما يأتي نادي سيراميكا في المركز الثامن برصيد 37 نقطة في جدول ترتيب المسابقة من 26 مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي