عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسماء طلاب الثانوية العامة المصابين بهبوط داخل لجنة في قنا

الإسعاف
الإسعاف

أصيب طالبان من طلاب الثانوية العامة في محافظة قنا بهبوط حاد وضيق في التنفس أثناء أداء امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ، اليوم السبت 29 يونيو.

تفاصيل إصابة طالب وطالبة ثانوية عامة خلال امتحانات الفيزياء والتاريخ بقنا

حيث شهدت لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة قنا، إصابة طالب وطالبة بالثانوية العامة، اليوم السبت، أثناء أداء امتحانات الثانوية العامة بهبوط عام وضيق في التنفس، بلجنتين داخل مدينة قنا، وتم نقلهما بواسطة سيارتي إسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

بداية واقعة إصابة طالب وطالب بالثانوية العامة داخل لجنة في محافظة قنا 


بداية واقعة إصابة طالب وطالب بالثانوية العامة داخل لجنة في محافظة قنا، عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد إصابة طالب ثانوية عامة بهبوط عام، وطالبة بضيق في التنفس، أثناء أداء امتحانات الثانوية العامة بقنا.

أسماء الطالبان اللذان أصيبا داخل لجنة الامتحان بقنا

وقد قامت سيارتي الإسعاف اللذان تم الدفع بها إلى المدرسة التي شهدت إصابة طالبي الثانوية العامة، نقل المصابين إلى مستشفى قنا العامة، وتبين إصابة منة شعبان محمد، طالبة بمدرسة جنوب قنا بهبوط عام، و محمود يوسف أبو الوفا، طالب بمدرسة السلام بضيق بالتنفس، أثناء أداء امتحانات الثانوية العامة بمحافظة قنا.

وتم تحرير محضر بواقعة إصابة طالب وطالبة أثناء أداء امتحانات الثانوية العامة، لتلقي العلاج اللازم، و تم تحرير محضر بالواقعة، و أخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات اللازمة حول واقعة إصابة طالبين أثناء أداء الامتحانات داخل اللجنة.

يشار إلى أن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024، في محافظة قنا، لأداء امتحان مادتي الفيزياء للقسم العلمي والتاريخ للقسم الادبي، حيث يؤدي نحو 17 ألف 257 طالب وطالبة من محافظة قنا، امتحانات الثانوية العامة 2024.

الجدير بالذكر أن، مديرية التربية والتعليم بقنا، كانت قد أنهت تجهيز عدد 45 لجنة لامتحانات الثانوية العامة على مستوى المحافظة، منها لجنة لطلاب وطالبات مدارس النور للمكفوفين، من أجل أداء طلاب الثانوية العامة لامتحانات هذا العام بداخلها.

تابع موقع تحيا مصر علي