عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيهما اجمل .. نيللي كريم ترتدي نفس فستان منى زكي | سعره غالي

نيللي كريم
نيللي كريم

أثارت النجمة نيللي كريم الجدل خلال الساعات الماضية بسبب ارتداءها نفس فستان الفنانة منى زكي، حيث تداول رواد السوشيال ميديا صورة النجمتين بنفس الفستان للمقارنة بينهما.

وعلق رواد السوشيال ميديا على فستان نيللي كريم ومنى زكي، في منشورات رصدها موقع تحيا مصر، « طبعا دي مشكله كبيرة أن فنانتين كبار يلبسوا زي بعض، كويس أنهم متقابلوش في نفس المكان، طب ازاي نيللي كريم مشفتتش أن منى زكي لبسته الأول ».

فستان نيللي كريم ومنى زكي 

ارتدت الفنانة منى زكي منذ أشهر قليلة فستان أنيق، باللون الأبيض والأسود، يحمل الدوائر الصغيرة، وذلك خلال حضورها حفل لوريال.

واعتمدت مى زكي في إطلالتها على المكياج الجذاب، حيث اختارت الألوان الترابية، التي ترتكز على اللون البني والبيج في الشفاه وعلى الوجنتين.

فستان نيللي كريم ومنى زكي

كما تألقت الفنانة نيللي كريم بنفس الفستان لكن بألوان مختلفة وهي الأحمر والأبيض، وذلك من خلال حضورها عرض ازياء المصمم الشهير إيلي صعب.

كما اختارت نيللي كريم المكياج الهادئ والذي يسمى نو ميكب، فاختارت اللون البينك الهادئ.

منى زكي 

سعر فستان نيللي كريم ومنى زكي 

وجاء فستان نيللي كريم ومنى زكي بسعر غالي جدا، حيث بلغ سعره 4500 دولار أي حوالي ربع مليون جنيه مصري.

واثار سعر فستان نيللي كريم ومنى زكي جدلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي حيث علق البعض أنه غالي جدا ولكن الغالي تمنه فيه.

نيللي كريم 

نيللي كريم عن فيلم ولاد رزق

بدأت الفنانة نيللي كريم حديثها بإبداء إعجابها بالأجواء الرائعة والمشرفة المُقامة للعرض الخاص لـ فيلم ولاد رزق 3، كما تحدثت عن اهتمام المملكة العربية السعودية بالفن والفنانين العرب وحبها لمدينة الرياض لحرصها على افتتاح عدد من المسرحيات بموسم الرياض وغيره، وقالت: “بحب الفن والسعودية بتقدر الفن عشان كده بتلاقي في موسم الرياض مسرحيات كتير وافلام كتير والفن والثقافه فيهم حاجة حلوة بيجمعونا في الرياض”.

منى زكي تدعم كندة علوش 

وكان من بين الداعمين للفنانة كندة علوش هي الفنانة منى زكي والتي كتبت عبر خاصية التعليقات بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، على إحدى المنشورات الداعمة لكندة علوش ورصده موقع تحيا مصر: المحاربة القوية الرائعة، ربنا يحفظكم كلكم ويبعد أي حاجة وحشة عنكم.

تابع موقع تحيا مصر علي