عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة سميرة الجزار لـ تحيا مصر: ثورة 30 يونيو تصدت للإرهاب وأنقذت مصر من حكم الإخوان..فيديو

النائبة سميرة الجزار
النائبة سميرة الجزار

هنأت النائبة سميرة الجزار، عضو مجلس النواب عن حزب المصري الديمقراطي الإجتماعي،  الشعب المصري بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو، مؤكده أن ثورة 30 يوينو حافظت على الدولة المصرية من خطر جماعة الإخوان الإرهابية. 

النائبة سميرة الجزار: حزب المصري الديمقراطي كان لا يريد استمرار جماعة الإخوان في السطلة

وقالت النائبة سميرة الجزار، لـ تحيا مصر، إن ثورة 30 يونيو قطعت شوطا كبيرا في القضاء على جماعة الإخوان الإرهابية، مشيره أن الحزب المصري الديمقراطي كان لا يريد استمرار جماعة الإخوان في السطلة. 

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن الحزب المصري الديمقراطي شارك في ثورة 30 يونيو من خلال الوقوف بجانب حركة تمرد ومساندتهم ودعهم من خلال فتح أبواب الحزب لهم. 

النائبة سميرة الجزار: ثورة 30 يونيو قضت على الإخوان 

وأشارت النائبة سميرة الجزار، أنها كانت مشاركة في جبهة الإنقاذ للمرآة، وتم عمل العديد من الللوجيستيات في ذلك الوقت على مدار أربع أيام متتالية وذلك للقضاء على حكم الإخوان. 

فريدة الشوباشى لـ تحيا مصر: 30 يونيو أكبر ثورة فى التاريخ

ومن جانبها، قالت النائبة فريدة الشوباشي، عضو مجلس النواب، إن ثورة 30 يونيو أكبر ثورة في تاريخ مصر لأنها أنقذت الدولة المصرية من السقوط في براثن الظلام ومن جحيم جماعة الإخوان الإرهابية وفكرها المتطرف، فهذه الثورة كتبت كلمة النهاية لهذا التنظيم الإرهابي وقضت على الإرهاب الأسود الغاشم الذي هدد الشعب المصري وذلك بفضل تكاتف واصطفاف الشعب المصري العظيم.

وأكدت النائبة فريدة الشوباشي لـ تحيا مصر، أن ثورة 30 يونيو نجحت في إسقاط حكم جماعة الإخوان الإرهابية، موجهة الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي وضع روحه على كتفه فانحاز لصف الشعب المصري ودعم الإرادة الشعبية، وأنقذ الوطن من الجماعة الإرهابية التي خططت لاختطاف مصر وطمس هويتها الوطنية والثقافية.

وقالت فريدة الشوباشي، الثورة أعادت الأمن والاستقرار الشارع المصري، وكتبت بداية مسيرة البناء والتنمية والإنجازات والإصلاح الاقتصادي التي امتدت على مدار 11 سنة منذ عام 2013 وحتى الآن، ولا زالت مستمرة رغم التحديات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية التي تواجهها الدولة المصرية في التوترات الإقليمية والدولية التي تشهدها المنطقة والأزمات الاقتصادية المتتالية.

تابع موقع تحيا مصر علي