عاجل
الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب علاء قريطم لـ تحيا مصر: 30 يونيو جزء من تاريخ الشعب المصري.. ونجحت في القضاء على «الأيام السودة»

النائب علاء حمدي
النائب علاء حمدي قريطم

وجه النائب علاء حمدى قريطم، عضو مجلس النواب، تهنئة قلبية للرئيس عبد الفتاح السيسى والشعب المصرى العظيم بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو عام 2013، مؤكدًا أن ثورة 30 يونيو حافظت على هوية الدولة المصرية وجزء من تاريخ الشعب المصري. 

النائب علاء قريطم: 30 يونيو نجحت في القضاء على الأيام السودة

وقال النائب علاء قريطم، لـ تحيا مصر، إن مصر بالعددي من الأزمات في فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية، واصفا بأنها أيام الطوفان السوداء وذلك بانقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة والتي كانت تصل إلى اليوم والنصف يوم والنقص الحاد في الوقود والبنزين، مؤكدًا ثوؤة 30 يونيو نجحت في القضاء على الأيام السودة. 

النائب علاء قريطم: الرئيس السيسي أنقذ مصر من نفق مظلم

وأكد أن الشعب المصرى العظيم لايمكن أن ينسى أبداً الموقف التاريخى للزعيم البطل الرئيس عبد الفتاح السيسى والذى حمل روحه على كتفه ولقواتنا المسلحة الباسلة وانحيازها التام والحقيقى لإدارة الشعب المصرى العظيم ضد جماعات وقوى الشر والضلال والارهاب.

وقال النائب علاء حمدى قريطم إن الشعب كله كان على قلب رجل واحد فى هذه الثورة التاريخية من اجل الدولة المصرية التي هي محورية في المنطقة واى تأثير سلبى عليها ينعكس علي المنطقة وقوتها تنعكس إيجابياً علي المنطقة تحت قيادة رئيسها الوطني الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسساتها الوطنية الجيش والشرطة وجميع المؤسسات الاخرى بالدولة.

وطالب النائب، الحكومة بتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتدخل بشكل عاجل لإنهاء أزمة الكهرباء بتخفيض فترات قطع الكهرباء، موجهًا لشكر للحكومة، قائلا: الحكومة تسعى جاهدة لخدمة وإراحة المواطن المصري. 

النائب تامر عبد القادر لـ تحيا مصر: 30 يونيو حافظت على الدولة المصرية من خطر الإرهاب

ومن جانبه، هنأ النائب تامر عبدالحميد، عضو مجلس النواب، الشعب المصري بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو، مؤكدًا أن خروج الملايين إلى الشوارع كان كلمة السر في استعادة الدولة المصرية من الإخوان، والوقوف ضد تنفيذ تلك الجماعة مخططاتها. 

وأكد النائب تامر عبدالقادر، أن هذه الثورة انقذت مصر والمنطقة بأسرها من قوى الشر والظلام والإرهاب التى كانت تريد اختطاف مصر وتحويلها إلى ساحة للإرهاب والاقتتال وسفك دماء الأبرياء، مؤكدًا أن الشعب المصرى العظيم واجه جماعة الإخوان الإرهابية، موجها التحية والتقدير للقوات المسلحة الباسلة التى لم تتردد لحظة فى انحيازها التام والمطلق لإرادة الشعب المصرى لتخليص مصر والمنطقة العربية من جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية التى خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة.

تابع موقع تحيا مصر علي