عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2025| السينما تبعد النجوم عن الدراما.. أبرزهم أحمد عز

أحمد عز
أحمد عز

أعلن بعض النجوم تغيبهم عن دراما رمضان 2025 أبرزهم أحمد عز، بسبب السينما التي سحبت البساط من دراما رمضان 2025 لتأخذ منهم نجوم الصف الأول، يجد انشغالهم في أعمال سينمائية حققت نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية.

بعد تألقه في فيلم ولاد رزق.. غياب أحمد عز عن دراما رمضان 2025

ابتعد أحمد عز عن دراما منذ آخر عمل درامي له وهو مسلسل الاختيار 3 القرار والذي عرض في رمضان 2022، رصده لكم موقع تحيا مصر، وكشف السبب وراء ذلك.

أحمد عز

وقال أحمد عز أن الأعمال التي تعرض عليه لم يجد بها ما يشجعه للعودة إلى دراما رمضان من جديد، ولهذا السبب اكتفى بالسينما التي حقق بها أعلى الإيرادات.

محمد رمضان وغيابه عن دراما رمضان لعامين على التوالي

وعلى نفس الخطى، ابتعد محمد رمضان عن دراما رمضان لمدة عامين على التوالي، بعد أن حقق محمد رمضان نجاح غير مسبوق من خلال مسلسل جعفر العمدة والذي عرض في رمضان 2023.

محمد رمضان 

وبعد أن قرر أن يقدم الموسم الثاني من مسلسل جعفر العمدة غاب عن رمضان 2024 وبرر ذلك بانشغاله في السينما من خلال فيلم أسد الذي عكف على تصوير مشاهده، ليفاجئ جمهوره بغيابه رسميًا عن دراما رمضان 2025 أيضًا.

كريم عبدالعزيز يركز على السينما خلال الفترة الحالية

ومن جانبه، قرر كريم عبدالعزيز التركيز على السينما خلال الفترة الحالية، وهذا لانشغاله بأكثر من فيلم، ولهذا يبتعد عن الماراثون الرمضاني، من بينهم عمل يجمعه مع أحمد عز بالتعاون مع المستشار تركي آل الشيخ.

كريم عبدالعزيز 

في حين أن أمير كرارة أعلن تغيبه عن دراما رمضان 2025 بسبب انشغاله بأكثر من عمل سينمائي من بينهم فيلم من إخراج وتأليف أحمد الجندي، ولكنه سيشارك في دراما رمضان 2026 بعمل ضخم يليق بالجمهور.

أمير كرارة

السينما تغيب ليلى علوي عن دراما رمضان منذ 3 سنوات

والجدير بالذكر، أن ليلى علوي شهدت في الفترة الأخيرة حالة نشاط سينمائي بشكل ملحوظ، لدرجة أن السينما جذبت عن الدراما، ولهذا تغيبت عن دراما رمضان لمدة 3 سنوات، وتنتظر عرض فيلم جوازة توكسيك.

ليلى علوي 

وقالت فيما يخص غيابها: "أنا بقالي 3 سنين مركزة في السينما والأفلام اللي بقدمها مختلفة، أنا بحب الدراما طبعًا وحشتني ولكن من المهم بالنسبة لي أن العمل الدرامي المقبل ليا يكون مختلف ومميزة وبإنتاج قوي ويتناول موضوع يهم الناس وده مش موجود في اللي بيتعرض عليا".

عمرو يوسف

ومن جهة أخرى، كشف الفنان عمرو يوسف أنه يقرأ سيناريوهات لرمضان 2025، مشيرًا إلى احتمالية مشاركته في رمضان ولكن يجب أن يكون معه على الأقل 50% من الحلقات، وقال: "لو في حاجة كويسة هكون في رمضان الجاي".

تابع موقع تحيا مصر علي