عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الجندي: ربنا يديم علينا نعمة الرئيس عبد الفتاح السيسي

خالد الجندي
خالد الجندي

علق الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية على ثورة 30 يونيو ، قبل أيام من حلول ذكراها، مؤكدا أنها لولها لكنا أصبحنا لاجئين.

 

الشيخ خالد الجندي: ثورة 30 يونيو أنفذت البلد من الهلاك

وقال الشيخ خالد الجندي خلال حلقة رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج لعلهم يفقهون المذاع عبر شاشة دي أم سي، انه مهمه تفعيل الوعي الوطني لدى عقول النساء مهمة كل أطياف الشعب من خلال تفعيل الوعي بتجديد النظر وتدبر في احداث 30 يونيو.
وأضاف الشيخ خالد الجندي، أن ثوره 30 يونيو تمكنا من خلالها من استعاده مصر مره ثانيه التي كانت على شفا حفره من الهلاك هو كنا سوف ندخل على مصير التي وصلت اليها معظم دول المنطقة الى ان معظم الدول المنطقه غرقا وتاهت.

الشيخ خالد الجندي: لولا ثورة 30 يونيو لكنا لاجئين


وتابع أنه مع النظر الى حولنا  وإلى النظر إلى ما تعنيه ثورة 30 يونيو يجب النظر الى ما حولنا في حين ان هناك دول تحولت بدورنا الى لاجئين ودول نهضه خيراتها ودول أصبحت عباره عن مليشيات أصبحت غير موجوده واهدي المطعم بكره ابيها وقتلت شعبها مثل الأرز والدقيق بلا رحمه ولم يجدوا اي صدر حنان في العالم المتحضر الذي نعيش فيه هناك دول ذهبت ولم تعد وحذفت من على الخريطة.

وأشار إلى أن هناك دبل كانت مصدر غناء ورزق لي دول أخرى اصبح الان تشحت الطعام من قوافل الإغاثة لانهم لم يلتفوا حوله قياده السياسية حول جيشهم وكل من تمرده اصبح مصيرهم كما نراه.

الشيخ خالد الجندي: نحمد الله على نعمة السيسي


دفعنا كل من يحاول التمرد وخلط الدين بالسياسة وصلوا الى انهم لم يعد لديهم جلوس او الثروات واصبح محتله بالفعل لذلك فاننا نحمد الله ونشر على اننا لدينا شعب واعي يحب بلده بالفعل وكل دول المنطقة عندما يحدث لديهم كوارث وعندما تزلزلت بلده الى مصر ولم يجده صور مصر مشيرا الى ان على عائله المقدسة بالاضافه الى سيدنا يوسف مع اخواته بعد ذلك ادعي ان الله عز وجل به علينا وادامتنا رئيس عبد الفتاح السيسي

تابع موقع تحيا مصر علي